أحمد الصائغ

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد الصائغ

نشر في الجزيرة يوم 13 - 06 - 2019

1906133689
بدأ المتقدم الوحيد لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس أحمد الصائغ في ترتيب البيت الأهلاوي من الداخل عقب أن قدم ملفه الانتخابي أمس الأول، وأُغلق باب الانتخابات دون أن يتقدم أي منافس له. وقدم الصائغ مجلس إدارة مكونًا من رجال أعمال شباب، وأسماء أهلاوية واعدة، ضمت كلاً من الدكتور ياسر محروس وغسان نصيف ووائل حلبي وعبدالصمد القرشي وأيمن مدني وعمار زهران.
وسيبدأ الرئيس المرشح في ترتيب الأمور الفنية والإدارية في الفريق الكروي الأول بدعم وإشراف مباشر من الأمير منصور بن مشعل الذي تكفل بتقديم الدعم المالي الكامل والتام لمجلس الإدارة المنتظر أن يتم تزكيته الثلاثاء المقبل عبر الجمعية العمومية التي ستقام في مقر النادي.
وتنتظر الإدارة ملفات مهمة، أولها إنهاء التعاقد مع الجهاز الفني الجديد الذي اتفق معه الأمير منصور بن مشعل مؤخرًا، إضافة إلى إنهاء مشاكل عقود عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول، والتعاقد مع لاعبين محلين وأجانب جدد.
الصائغ مرشح الأهلي الوحيد
وكان باب الترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي قد أُغلق مساء أمس الأول، ولم يتقدم للمنصب سوى مرشح وحيد، هو المهندس أحمد الصائغ الأمين العام للنادي في الإدارة السابقة والرئيس المكلف حاليًا من الهيئة العامة للرياضة بتسيير الأعمال لحين استلام الإدارة الجديدة دفة الرئاسة.
وينتظر أن يتم تزكية الصائغ رسميًّا خلال الجمعية العمومية التي ستعقد مساء الثلاثاء المقبل في مقر النادي.



أخبار ذات صلة

0 تعليق