شاهد| سيارة بنتيلي فلاينج سبير 2020» الجديدة كليا

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة « تايمز» البريطانية  أن سيارة بنتلي سوف تطرح أحداث سثياؤراتها الجديدة  « بنتيلي فلاينج سبير 2020 » الجديدة كليا في جيلها الثالث، لتكون ذلك أروع سيدان فخمة كاملة الحجم من العلامة البريطانية الشهيرة.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن سيارة بنتيلي الجديدة جاءت بأبعاد أطول قليلا من جيلها السابق، حيث أن طولها 5.304 ملم مع قاعدة عجلات ممتدة بفارق 130 ملم لكي تصبح بطول 3.195 ملم لمزيد من مساحة الأقدام للركاب بالخلف وتعمل تحديثات التصميم على تحسين هيئة السيدان الكبيرة على الطريق كي تكون ذات حضور أقوى مع خطوط عضلية بكامل طولها، في حين أن التصميم مستوحى بشكل أساسي من طراز كونتيننتال GT مع أربعة أبواب، و نجد أن الخلفية منها أكبر حجما من الأمامية لدخول أسهل إلى كابينة القيادة فائقة الفخامة.

 

وتتمتع السيارة بالعديد من المميزات ووسائل الرفاهية، ولديها محرك W12 سعة 6 لتر مزدوج التيربو بقوة 626 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر مع ناقل أوتوماتيكي مزدوج 8 سرعات بدفع رباعي متكيف مع الطرق وقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية رغم أن وزن السيارة 2.435 كجم مع سرعة قصوى قدرها 333 كم/س.

 

وتقدم أداء مميز لركابها بفضل التوزيع الأفضل للوزن والتوجيه الكامل لأول مرة مع نظام AWS خاص يوجه العجلات الخلفية بعكس اتجاه الأمامية كي يمكن الانعطاف بسهولة أكبر بجانب وجود تعليق ذو سعة هواء أكبر بنسبة 60% لتجربة ركوب أكثر سلاسة حتى من قبل.

 

وسوف تبدأ بنتلي في تلقي طلبات فلاينج سبير 2020 الجديدة خلال الشهور القادمة، على أن تبدأ توفيرها بالأسواق مطلع العام المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق