دجلة يطيح بـ4 لاعبين من حسابات الفريق للموسم الجديد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

743b01fcf4.jpg

07:36 ص | الخميس 13 يونيو 2019

دجلة يطيح بـ4 لاعبين من حسابات الفريق للموسم الجديد

فريق وادي دجلة

أخبار متعلقة

استقر اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة، على الاستغناء عن 4 لاعبين لعدم الحاجة لهم فى الموسم الجديد، وهم: الإيفوراى يايا سوماهورو، ومصطفى طلعت، وطه عثمان، ومحمد أشرف.

ومن المقرر، أن يقدم المدرب اليونانى لمجلس الإدارة التقرير الفنى الخاص بالفريق للإعلان الرسمى عن أسماء الراحلين عن الفريق، وأيضاً الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد، بناء على طلب ماجد سامى، مالك النادى، الذى يرغب فى المنافسة بشراسة على المراكز المتقدمة فى جدول ترتيب الدورى بالموسم المقبل، بعد أن أنهوا الموسم الحالى محتلاً المركز العاشر. من ناحية أخرى، حدد الجهاز الفنى للفريق منتصف يوليو المقبل، بداية لفترة الإعداد الخاصة بالموسم الكروى الجديد، وبهذا تصل الراحة السلبية التى سيحصل عليها الفريق لشهر، وذلك عقب نهاية الموسم وضمان البقاء فى الدورى الممتاز برصيد 39 نقطة.

ومن المقرر أن يتم إقامة معسكر إعداد خارج القاهرة، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، ويعد منتجع العين السخنة، التابع لنادى وادى دجلة، الأقرب لاستضافة معسكر الفريق الكروى الأول، على أن يتخلل المعسكر عدد من المباريات الودية.

«عبدالمنصف» يجدد مع دجلة.. وثلاثة مطالب للمدرب قبل الموسم الجديد

عقد اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، جلسة مع مجلس إدارة النادى للاستقرار على مطالب الموسم الجديد، حيث وضع المدرب اليونانى على مائدة مجلس إدارة النادى 3 مطالب، طالباً تنفيذها لضمان المنافسة على مركز متقدم فى الموسم الجديد.

9fa648e4cf.jpg

وتتلخص مطالب جونيس فى تدعيم صفوف الفريق بـ4 لاعبين جدد بواقع ظهير أيمن، ولاعب وسط مدافع، وصانع ألعاب، ومهاجم من العيار الثقيل، وأكد أن فريقه فى أمس الحاجة لتلك الصفقات حتى يستطيع المنافسة على مركز متقدم فى الموسم المقبل، كما طلب تنظيم معسكر مغلق على مستوى عال، خصوصاً أنه يعتبر مرحلة مهمة فى الإعداد للموسم المقبل من أجل توافر التفاهم بين اللاعبين، وآخر طلباته توفير 4 مباريات ودية على الأقل مع أندية فى الدورى الممتاز والقسم الثانى.

من ناحية أخرى، اتفق نادى وادى دجلة مع محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق، على تجديد عقده لموسم جديد، بناء على طلب اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى للفريق، خصوصاً بعد أن تلقى عروضاً مؤخراً من عدد من أندية الدورى الممتاز على رأسها الإسماعيلى، وأكد مصدر داخل الفريق أن إدارة النادى ستعقد جلسة مع محمد عبدالمنصف خلال الأيام المقبلة للتوقيع على التجديد لموسم واحد، مشيراً إلى أن تاكيس يرى أن عبدالمنصف الحارس الوحيد القادر على تنفيذ خطته الفنية، وذلك لقدرته العالية على بناء الهجمة من الخلف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق