لجنة تخطيط الأهلي ترفض توصية لاسارتي ببيع "ربيعة ومحسن"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

9ce05591a1.jpg

07:47 ص | الخميس 13 يونيو 2019

لجنة تخطيط الأهلي ترفض توصية لاسارتي ببيع

رامي ربيعة

أخبار متعلقة

رفضت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى توصية المدير الفنى مارتن لاسارتى بالاستغناء عن رامى ربيعة، لاعب قلب الدفاع، لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة، وأوضحت للمدرب أن اللاعب من أبرز العناصر بالفريق، وكان إحدى ركائز المنتخب المصرى، وتكرار الإصابة فقط سبب ابتعاده عن الفورمة، وأن عامل السن يصب فى مصلحته، ويعنى الاستفادة منه لفترة طويلة دون التفكير فى ضم عناصر جديدة.

وأوصت اللجنة بعدم التفريط فى مهاجم الفريق صلاح محسن بعدما تردد عن وجود رغبة لدى المدير الفنى فى استبعاده، وشددت اللجنة على أن «محسن» من أبرز المواهب الصاعدة ويحتاج لفرصة المشاركة فى المباريات والتطوير من قبل الجهاز الفنى، إلى جانب دفع النادى ما يقرب من 40 مليون جنيه للتعاقد معه، ومن الصعب بيعه بهذا المبلغ فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات.

المدير الفنى يعود آخر يونيو لقيادة المعسكر الأوروبى

وحدد الأوروجويانى عدة طلبات أملاً فى تنفيذها من لجنة التخطيط، خصوصاً فى تدعيمات الموسم الجديد وجاء فى مقدمتها طلب التعاقد مع لاعبين خط وسط مدافع، ومدافع مساك، وظهير أيمن، واثنين «رأس حربة»، وهو الأمر الذى وافقت عليه لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل مع استمرار النقاش مع الأوروجويانى حول تحديد بعض الأسماء لضمها للفريق.

1c2f4a29a0.jpg

وتقرر عودة «لاسارتى» من إجازته 22 من الشهر الجارى للبدء فى الاستعداد للموسم الجديد، واستئناف مسابقة الدورى بعد كأس الأمم الأفريقية، وكذلك للبدء فى التحضير للمعسكر الأوروبى الذى حائر حتى الآن بين هولندا وألمانيا وإسبانيا فى الفترة من 5 إلى 15 يوليو المقبل.

"عبدالحفيظ" يُعالج "معلول" نفسيًا بعد صدمة أمم أفريقيا

من ناحية أخرى، حرص الجهاز الفنى للأهلى وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على التواصل مع على معلول، لاعب الفريق، لرفع معنوياته من جديد وتحفيزه بعد استبعاده من قائمة منتخب تونس النهائية فى أمم أفريقيا بقرار تربوى بعد خلافه مع المدير الفنى للمنتخب التونسى آلان جريس فى أعقاب مباراة كرواتيا ومنتخب تونس الودية.

وانتابت "معلول" حالة من الصدمة الشديدة والغضب بسبب استبعاده المفاجئ من قائمة نسور قرطاج فى الكان، ومن المقرر أن يقضى "معلول" إجازته فى تونس، على أن يعود للانتظام مع الأهلى فى الثانى والعشرين من الشهر الجارى للقاهرة لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد وما تبقى من الدورى والكأس مع الفريق الأحمر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق