بالفيديو| التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة اليابان وإكوادور

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

db9126273e.jpg

01:59 ص | الثلاثاء 25 يونيو 2019

بالفيديو| التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة اليابان وإكوادور

منتخب اليابان

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من المواجهة القوية بين منتخبي اليابان والإكوادور، في ختام مبارياتهما بالمجموعة الثالثة من كوبا أمريكا 2019، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتعد المواجهة بين المنتخبين مواجهة مصيرية بالنسبة لتحديد المتأهل الثامن إلى الدور ربع النهائي من المنافسة، بعد حجز سبع منتخبات لمقعدها بشكل رسمي.

وأحرز هدف اليابان الأول، اللاعب شويا ناكاجيما في الدقيقة الـ15 من عمر الشوط الأول واللقاء، ليقص شريط أهداف المباراة ويكتب التقدم لفريقه.

    

عدة محاولات وفرص خطيرة قام بها هجوم المنتخب الإكوادوري في محاولة لإحراز هدف التعادل، حتى نجح الفريق في تحقيق مراده، في الدقيقة 35 من الشوط الأول، حين أحرز أنخيل مينا هدف التعادل من داخل منطقة الجزاء.

    

وإذا استمر تعادل اليابان مع الإكوادور، يصعد مباشرة منتخب الباراجواي إلى ربع النهائي، وهو ثالث المجموعة الثانية، حيث يصبح ثاني أفضل منتخب ضمن الحاصلين على المركز الثالث.

وفي نفس الموعد، يواجه منتخب الأوروجواي نظيره تشيلي، في مباراة ضمن منافسات المجموعة ذاتها، إلا أنها تعد مباراة غير حاسمة في مصير البطولة، إذ ضمن الفريقان صعودهما إلى الدور ربع النهائي.

ويسعى المنتخب الأوروجوياني إلى تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، من أجل الصعود في المركز الثاني، بدلًا من الصعود كأفضل ثالث.

وحتى الآن تخيم نتيجة التعادل على المباراة بين الأوروجواي وتشيلي، بعد سيطرة من رفاق أليكسس سانشيز، وهي النتيجة التي تصعد بتشيلي أول وأوروجواي ثانيًا.

وضمن حتى الآن 7 منتخبات صعودهم إلى الدور ربع النهائي، وهم منتخبات: البرازيل، وفنزويلا، وبيرو، والأرجنتين، وكولومبيا، والأوروجواي وتشيلي، ليتبقى مقعدًا واحدًا لم يتم حسمه حتى الآن.

وينتظر المنتخب الباراجوياني الذي كان ضمن المجموعة الثانية، تعادل منتخب اليابان والإكوادور، من أجل حسم المقعد الثامن والتأهل لدور الـ8.

أخبار ذات صلة

0 تعليق