محمد صلاح يهدر هدف ثالث محقق لمنتخب مصر أمام أوغندا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

 أهدر محمد صلاح، فرصة تعزيز الهدف الثالث لمنتخب مصر في مرمى أوغندا، في المواجهة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

 

وانفرد محمد صلاح في الدقيقة 51 بحارس مرمى أوغندا، بعد تمريرة بينية رائعة، قبل أن يسدد الكرة ويتصدى لها حارس المرمى منقذًا شباكه من الهدف الثالث.

 

ومن المقرر أن يتواجه منتخبا زيمبابوي والكونغو الديموقراطية، في الوقت ذاته الذي يتواجه فيه منتخب مصر أمام أوغندا، في الجولة الأخيرة من الدور الأول بأمم أفريقيا، للمجموعة الأولى.

 

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الاولى، برصيد 6 نقاط من فوزين على زيمبابوي والكونغو الديموقراطية، فيما يحتل أوغندا وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على الكونغو وتعادل مع زيمبابوي.

 

وكان منتخب مصر تمكن من الفوز على نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، بعدما تمكن من مراوغة المدافع وسجل ويتوغل في عمق منطقة الجزاء ويسدد الكرة بباطن القدم، لتسكن الشباك في هدف رائع للفراعنة.

 

وفي المباراة الثانية للمنتخب الوطني بدور المجموعات، جاءت المواجهة أمام منتخب الكونغو، وأثبت رفاق محمد صلاح جدارتهم بصدارة المجموعة بعد الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول الظهير الأيمن أحمد المحمدي، الذي استغل ارتباك دفاعي في كرة ثابتة ليحرز هدفًا، ويضيف محمد صلاح الهدف الثاني بعد سلسلة توغلات من محمود تريزيجيه، الذي قدم له تمريرة على طبق من ذهب ليضيف ثاني الأهداف.

أ يحدث الم

أخبار ذات صلة

0 تعليق