سوتشي 2014: تعرض متسابقة روسية لحادث خطير

المنتخب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت الروسية ماريا كوميساروفا, المشاركة في مسابقة التزلج الحر في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية المقامة في سوتشي, لحادث خطير اليوم السبت خلال التمارين بحسب ما اعلن الاتحاد الروسي للتزلج الحر.

وقال الاتحاد الروسي للعبة في بيانه: "تعرضت ماريا كوميساروفا لاصابة خطيرة اليوم خلال التمارين. نقلت بشكل طارىء الى المستشفى. اجرى الاطباء الفحوصات اللازمة واتخذوا قرار اخضاعها مباشرة لعملية جراحية".

ومن جهتها, نقلت وكالة "ار-سبورت" الرياضية الروسية عن مصدر مطلع قوله بان كوميساروفا تعرضت لكسر في فقرات ظهرها, مضيفا "ان طبيعة الاصابة لا تسمح بنقلها الى موسكو من اجل الخضوع لعملية جراحية. الاطباء يقررون الان ما يجب القيام به لكنها ستخضع لعملية جراحية طارئة في مستشفى في كراسنايا بوليانا".

وكوميساروفا ليست الوحيدة التي تتعرض لحادث خطر في العاب سوتشي ,2014 اذ اصيب النروجي تورستين هورغمو (لوح الثلج - سنوبورد) بكسر في الترقوة بعد سقوطه قبل انطلاق الالعاب خلال التمارين لسباق الانحدار.

كما اصيبت الكندية يوكي تسوبوتا (التزلج الانحداري الحر) بكسر في فكها بعد سقوطها خلال السباق واصدام ركبتها في وجهها, والاميركية هايدي كلوز (تزلج المطبات المتنوع) بكسر في عظمة فخذها وبتمزق الرباط الصليبي لركبتها بعد سقوطها في التمارين.

وكالات

أخبار ذات صلة

0 تعليق