البرازيل تستعد لمواجهة بيرو في نهائي كوبا أمريكا .. فى الجيم

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقام المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2019، بين منتخبى البرازيل مع بيرو، فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "ماراكانا".

 

D-rfp26WwAAkqaA

 

 

وكان منتخب البرازيل قد تأهل للدور النهائى بعد الفوز على الأرجنتين 2-0 فى دور الثمانية، فيما تأهل منتخب بيرو بالفوز على منتخب تشيلى بثلاثية نظيفة.

 

 

 

ونجح منتخب بيرو فى التأهل إلى نهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز علي تشيلي بثلاثية نظيفة في النصف نهائي ، كما فاز في ربع النهائي على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.

 

D-rfp3GXkAAp3bu

 

وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع ان يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

 

D-rfp3DWsAA98mX3

 

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى، ويتمكن في الفوز عليه بهدفين نظيفين .

أخبار ذات صلة

0 تعليق