تقارير سعودية: لاعب اتحاد جدة السابق يتوسط لانتقال طارق حامد بـ300 ألف دولار

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن اسم طارق حامد، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، ارتبط بالانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يرغب في الظفر بخدماته بعد الأداء الاستثنائي الذي ظهر به خلال العامين السابقين، سواء مع المنتخب أو الزمالك.

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن لاعب الزمالك واتحاد جدة السابق وجناح منتخب مصر، محمود كهربا، يعد ضمن العناصر المؤثرة في صفقة انتقال حامد إلى النادي السعودي، إذ أن الأخير يعول على قدرة كهربا في إقناع طارق حامد بالانتقال إلى صفوفه، والتوسط معه لحسم صفقة انضمامه للنادي السعودي.

وأكدت الصحيفة، على أن سييرا المدير الفني لاتحاد جدة، طالب بسرعة التحرك من أجل حسم صفقة لاعب الزمالك، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، الذي عانى كثيراً الموسم المنصرم، لا سيما أن اللاعب يمتلك قدرات كبيرة وقوة، ستجعله إضافة قوية لتشكيل الفريق مع بداية الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن نجم وسط الزمالك طارق حامد دخل في حسابات اتحاد جدة، بعد الأداء اللافت الذي ظهر به في الدوري المصري مع الزمالك والمنتخب الوطني، ما جعل إدارة النادي تضع صفقة قيمتها 1.5 مليون دولار، على أن يتقاضى اللاعب 300 ألف دولار، وذلك لضم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر: أن طارق حامد قدم مردوداً طيباً هذا الموسم رفقة نادي الزمالك استطاع تكليل جهوده بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، كما شارك في قيادته إلى المركز الثالث بالدوري المصري برصيد 68.

أخبار ذات صلة

0 تعليق