موعد مباراة الجونة ضد الزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

250abe2ee4.jpg

09:07 ص | السبت 20 يوليو 2019

موعد مباراة الجونة ضد الزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك والجونة

أخبار متعلقة

يحل نادي الزمالك ضيفا على فريق الجونة، مساء غدا الأحد، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 من الدورى الممتاز لموسم 2018-2019.

وتنطلق مباراة الجونة ضد الزمالك في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب «الجونة» بالغردقة، وسيتم بث اللقاء عبر قناتي نايل سبورت وأون سبورت.

وضمن الجونة البقاء في بطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل 2019-2020، فكانت آخر مبارياته أمام الإسماعيلي وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا علي ستاد الجيش بالسويس، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بعدما لعب الجونة 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 مباراة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة، علما بأن الزمالك لعب 31 لقاء، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة.

97f13cc51e.jpg

خماسي الأهلي في التشكيل المتوقع للجونة أمام الزمالك

وستشهد تشكيلة الجونة تواجد خماسي الأهلي المعار للجونة، وهم: أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، محمود الجزار، أحمد حمدي، وإسلام جابر، وسيسعى الخماسي الأهلاوي في صفوف الجونة للمساهمة في حصد فريقهم للثلاث نقاط من أجل إيقاف حلم الزمالك في التتويج بلقب الدوري وإهداء المارد الأحمر هدية على طبق من ذهب للاقتراب من حسم اللقب.

وسيكون الفريق مكتمل الصفوف في مباراة الزمالك، خاصة أنه لا يعاني من أي نقص سواء للإصابة أو الإيقاف، وتم إعطاء كافة الصلاحيات لرضا شحاتة في مباراة الزمالك، ووضع التشكيل المناسب للمواجهة دون تدخل من المدرب الصربي الجديد، والذي سيتابع المباراة من المدرجات للوقوف على مستويات جميع اللاعبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق