لاعب الجزائر السابق: محرز يستحق جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

01d734a14a.jpg

10:25 ص | السبت 20 يوليو 2019

لاعب الجزائر السابق: محرز يستحق جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

رياض محرز

أخبار متعلقة

علق طارق لعزيزي لاعب المنتخب الجزائري السابق، على فوز منتخب بلاده وحصده لقب كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة.

وقال لعزيزي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن المنتخب قدم مباراة جيدة أمام السنغال في نهائي البطولة، ونجح  في تقديم مباريات جيدة طوال مشواره في المسابقة الأفريقية، لذلك اعتبر تتيوجه باللقب فوزاً مستحقاً.

 dab917d8d5.jpg

لاعب الجزائر السابق: محرز تفوق على ماني في أمم أفريقيا 2019

وأشار لعزيزي، إلى أن المدير الفني للمنتخب جمال بلماضي، نال إشادة الجميع ونجح في قيادة المنتخب لحصد اللقب الإفريقي وكان أحد عوامل الفوز بالبطولة الإفريقية مشيرًا أن رياض محرز كان الأفضل من السنغالي ساديو ماني خلال المسابقة الإفريقية حيث لم يكن ساديو ماني على المستوى في البطولة مؤكدا في النهاية أن رياض محرز يستحق الحصول على لقب أفضل لاعب في إفريقيا.

وكشف لاعب المنتخب الجزائري السابق، أن محاربي الصحراء لم يكونوا على المستوى المطلوب في المباراة بسبب تهديد مرمى المنتخب الجزائري في أكثر من مناسبة ولكن في النهاية حصد الجزائر اللقب.

يجدر بالإشارة إلى أن منتخب الجزائر استطاع حصد لقب كأس أمم أفريقيا، بعد الفوز على نظيره المنتخب السنغالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس أمم أفريقيا "كان 2019" في نسخته الـ32 التي احتضنتها الأراضي المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق