الزمالك يفقد عبد الله جمعة أمام الجونة وخالد جلال يحدد البديل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

78815cf367.jpg

10:30 ص | السبت 20 يوليو 2019

الزمالك يفقد عبد الله جمعة أمام الجونة وخالد جلال يحدد البديل

عبد الله جمعة

أخبار متعلقة

استقر خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الدفع باللاعب بهاء مجدي بمركز الظهير الأيسر خلال مباراة الجونة، في ظل تأكد غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر الأساسي بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

ويحل الزمالك ضيفا على الجونة في الثامنة مساء غد الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني خالد جلال لتحقيق الفوز على الجونة وحصد النقاط المباراة الثلاثة من أجل الوصول للنقطة الحادية والسبعين والوصول للمركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة من ناحية وتقليص فارق النقاط مع الأهلي المتصدر برصيد 74 نقطة من ناحية أخرى حيث أن فوز الفارس الأبيض بالمؤجلات ومباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي يضمن تتويج أبناء ميت عقبة باللقب.

313f5f86ce.jpg

جنش يغيب عن الزمالك بسبب الإصابة

ويفقد الزمالك خلال مباراة الجونة جهود حارس مرماه الأساسي جنش الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني الأخير فضلا عن غياب الظهير الأيسر عبد الله جمعة بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

الجونة بقيادة مديره الفني المؤقت رضا شحاتة يخوض اللقاء بأعصاب هادئة بعد تأكد استمراره بدوري الأضواء والشهرة ومن ثم سيخوض المباراة بهدف الإعداد للموسم المقبل.. فترى ما يسفر عنه اللقاء المرتقب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق