متولي سعيد بالانتقال إلى الأهلي المصري

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر محمود متولي، المنضم حديثاً للنادي الأهلي المصري لكرة القدم، عن سعادته بعد انتقاله بشكل رسمي للفريق قادماً من الإسماعيلي.

وقال متولي في تصريحات صحفية: «جماهير الأهلي هي الأكبر في القارة الإفريقية وطلبها التعاقد معي له أبعاد كثيرة ومميزة بالنسبة لي».

وأضاف: «ثقة تلك الجماهير في إمكانياتي وقدراتي يسهل من مهمتي مع الفريق».

وأوضح متولي: «كوني لاعباً طلبته الجماهير وأيدت وجوده في الفريق يحملني مسؤولية كبيرة، وأتطلع أن أكون على قدرها حتى أستطيع رد الجميل لها، وأظهر بالشكل الذي يلبي طموحاتهم بحصد المزيد من البطولات».

وتابع: «المفاوضات دارت بمنتهى الاحترام بيني وبين إدارة الأهلي، وبعلم مسؤولي النادي الإسماعيلي، وبعد ذلك كانت المفاوضات بشكل احترافي بين إدارتي الناديين، وفي النهاية أشكر جماهير الإسماعيلي وإدارة النادي الذين تعاملوا معي بشكل احترافي ومحترم خصوصاً في ظل رغبتي في الانتقال إلى الأهلي».

وأشار متولي إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية مصرية وخليجية، إلى جانب عرض الأهلي، لكنه أكد لمسؤولي الإسماعيلي رغبته في اللعب مع الأهلي.

وتابع أنه خاض فترة تدريبات بدنية وفنية منفردة خلال الفترة الماضية لتجهيز نفسه لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر مع الأهلي، مضيفاً أنه لم يتوقف نهائياً عن التدريبات، لعلمه بحجم المنافسة التي سيخوضها مع زملائه في فريقه الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق