كريم بنزيمة: لدينا وقت لاعتلاء القمة

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهاجم الفرنسى كريم بنزيمة، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم، إنه لا يمكنه التحدث عن مستقبل مواطنه بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى ظل تنامى الشائعات بشأن اقترابه من الانضمام لصفوف النادى الملكى.

وأضاف بنزيمة: «لا يمكننى التحدث عن لاعبين آخرين، أعلم أن الموجودين هنا جيدون للغاية».

وأوضح بنزيمة أن فريقه لا يزال يخوض فترة الإعداد للموسم الجديد وتدعيم الجوانب البدنية والفنية له أهمية أكبر من النتائج فى هذه المرحلة.

وقال بنزيمة بعد المباراة التى فاز بها ريال مدريد 5 / 3 أمس الأربعاء، على فناربخشة التركى ببطولة كاس أودى الودية: «سأقول شيئا، هذه المرحلة تسمى فترة الإعداد للموسم الجديد، المباراة المهمة ستكون فى 18 أغسطس، أول مباراة فى الدورى الإسباني، نرغب فى الفوز بالمباريات، هذا صحيح، ولكننا نعمل على الناحية البدنية والفنية بشكل كبير».

وأشاد المهاجم الفرنسى بعمل فريقه حاليًا، بعدما حقق أول فوز له فى فترة الإعداد للموسم الجديد، أمام فناربخشه.

وأضاف بنزيمة: «علينا العمل لكى نصل إلى مستوى عال، لدينا وقت لنصل إلى القمة، اليوم فزنا، الجماهير سعيدة وسنستمر على هذا النحو».

واستطرد: «الانتقادات أمر طبيعى بعد مباراتنا أمام أتلتيكو، ولكننا لم نعد نفكر فيها، نفكر فى العمل بشكل جماعى من أجل الوصول إلى القمة، أشعر بأننى بحالة جيدة للغاية، ولكن أحتاج إلى اللعب لدقائق أكثر من أجل الوصول إلى أعلى المستويات».

أخبار ذات صلة

0 تعليق