أول رد من خالد الغندور على فيديو “واحد اتنين تلاتة بليلة”

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للإعلامي خالد العندور مقدم برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور، أثناء التقاطه صورًا سيلفي مع عدد من المعجبين على أحد الشواطئ الساحلية.

وظهر بالفيديو، الغندور يتوسط بين شخصين من المعجبين، قائلين:  “واحد اتنين تلاتة بليلة”، الأمر الذي أحرج مقدم البرنامج وظهرت علامات الامتعاض على وجهه.

ورد خالد الغندور على الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: “الواحد هيفضل طول الوقت يحترم الناس واللي بيغلط فيك هقول ربنا يهدي”.

وتابع بندق عبر حسابه الرسمي فيس بوك: ” أي بني ادم عايز يتصور معايا بقول حاضر عشان ده المفروض انك تقدر الناس و تحترمهم لكن انه يطلع مش محترم ده مشكلته”.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للكابتن خالد العندور، لاعب نادي الزمالك السابق، أثناء التقاطه صورًا سيلفي مع عدد من المعجبين على أحد الشواطئ الساحلية.

وظهر بالفيديو، الكابتن خالد الغندور، يتوسط بين شخصين من المعجبين، قائلين “واحد اتنين تلاتة بليلة”، الأمر الذي أحرج خالد الغندور، وظهرت علامات الامتعاض على وجهه.

أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، أن المدرب القادم للزمالك أقوي من المدير الفني السابق كريستين جروس 900 مرة.

وقال الغندور خلال برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “المحور”: “في مدرب أجنبي ثقيل قوي قوي قوي أقوى من جروس 900 مرة جاي ، و4 لاعيبة صفقات قرن بجد، جابوا بطولات أفريقيا لوحدهم”.

وأضاف الغندور: “بكرة مجلس الزمالك هيعلن عن الصفقات ، وهيكون أقوى فريق للزمالك من سنوات طويلة”.

وأشار نجم الزمالك السابق: “الزمالك بطل الكونفدرالية هيلاعب بطل دوري الأبطال في السوبر الأفريقي، ولو كسبنا هنبقى بطل أبطال أفريقيا”.

وانتقد لاعب الزمالك السابق عضو اتحاد الكرة عامر حسين حول تعديل مواعيد مباريات الدوري حيث قال : ” ايه اللي منعك يا حاج عامر متحطش معاد الأهلي بيراميدز في وقت ماتش الزمالك والجونة؟ الأهلي هو اللي اخترع تغيير الماتشات بالتليفونات واخترع التدخلات الأمنية”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق