تغليظ عقوبة الاعتداء على الحكام بالدوري المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

b741c017a8.jpg

11:20 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2019

تغليظ عقوبة الاعتداء على الحكام بالدوري المصري

سمير عثمان

أخبار متعلقة

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة سمير محمود عثمان، على تغليظ عقوبة الاعتداء على الحكام خلال مباريات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2019-2020، والمقرر انطلاقه يوم التاسع عشر من سبتمبر المقبل.

وحددت لجنة المسابقات بالتنسيق مع لجنة الحكام، عقوبة الاعتداء على الحكام بالإيقاف 6 مباريات في الدوري الجديد بدلًا من 4 مباريات فقط، كما كان الحال في اللائحة الخاصة بالدوري الماضي.

وتسعى لجنتا المسابقات والحكام إلى تغليظ عقوبات الاعتداء على الحكام، حتى يتم فرض حالة من الانضباط الكروي خلال الموسم الجديد.

93ac73c2e2.jpg

اتجاه لتعيين سيدة فى لجنة الحكام 

جدير بالذكر أن سمير عثمان الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الحالي، يفكر في إدخال العنصر النسائي إلى عضوية لجنة الحكام خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبته في الاهتمام بالمحكمات بشكل أكبر من ذلك على غرار ما يحدث في أوروبا ووجود العديد من المحكمات فى بعض المباريات فيها.

ويدخل اسم نعمة رشاد، الحكمة السابقة، ضمن المرشحات للتواجد باللجنة التي سيتم الإعلان عنها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، إذ فتح سمير عثمان خطوط اتصال مع "نعمة"، من أجل الحديث عن دورها داخل لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يعقد عثمان، جلسة مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصرى والقائم بأعمال رئيس الاتحاد، من أجل مناقشة بعض الأسماء المرشحة للجنة الحكام أمثال ياسر عبدالرؤوف وأيمن دجيش وتامر دري وغيرهم، لاعتمادهم بشكل رسمي والإعلان عن التشكيل النهائي للجنة كما استقر مسئولو اتحاد الكرة على منح عثمان، راتب 25 ألف جنيه شهرياً، نظير رئاسته لجنة الحكام في الموسم المقبل، على أن تتحدد بعد ذلك مسألة استمراره من عدمه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق