هجوم عماد متعب يقلل من فرص تولي حسام البدري تدريب الفراعنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هاجم عماد متعب، نجم الأهلي، ومنتخب مصر السابق، حسام البدري المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، خلال الساعات الأخيرة على خلفية استبعاده الدائم له من المباريات رغم جاهزيته الفنية في موسمه الأخير مع القلعة الحمراء قبل اعتزاله.

وأكد متعب في تصريحات تليفزيونية، أن حسام البدري يكره النجوم، مستشهدا بتصرفاته في السابق مع لاعبين مثل: محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالي، مشدددًا على أن البدري كان السبب الرئيسي في اعتزاله كرة القدم وإحراجه أمام الجماهير على الرغم من وعوده له بإعطائه فرصة مع الفريق.

ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة

تصريحات متعب الأخيرة، أثارت جدلا في الوسط الرياضي، وفسر البعض هجوم متعب على البدري، في هذا التوقيت بأنه ذكي جدًا ومقصود للتحذير من مشكلات البدري مع النجوم في ظل ترشيحات تدريب الأخير لمنتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، والبعض الآخر يرى أن حسام البدري حقق إنجازات عديدة مع الأهلي والأندية التي دربها علاوة على قيادة بيراميدز إداريًا خلال الفترة الماضية وأنه يظل من المرشحين لتدريب الفراعنة.

يذكر أن الثلاثي حسن شحاتة وحسام البدري وحسام حسن من بين أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق