المحاولة الأخيرة.. عرضان جديدان من برشلونة لحسم...

المنتخب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يريد نادي برشلونة الإسباني استعادة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بعدما تخلى عنه في عام 2017 في صفقة من أغلى صفقات كرة القدم والتي بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي نجد النادي الكتالوني في ورطة تزداد يوما بعد يوم بشأن صفقة نيمار، وذلك نظرا لاقتراب موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل، ولذلك ينتظر مسئولو البارسا من اللاعب نيمار مساعدتهم على إنهاء صفقة ضمه في صفوف البلوجرانا.

من ناحية أخرى، نجد أن المسئولين في معقل «حديقة الأمراء» لا يشعرون بأي قلق، ويعلمون تماما أن مرور الوقت يصب في صالحهم وهو الأمر نفسه بالنسبة أيضا للمسئولين في نادي ريال مدريد الإسباني والذي يحرص أيضا على ضم اللاعب في صفوف الميرينجي.

إلا أن النادي الكتالوني لم ولن يقف مكتوف الأيدي أمام رغبته في ضم نيمار، ولذلك من المنتظر أن يقوم بإقحام لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفقة نيمار وفقا لما أكدته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية هذا الأحد.

وأكدت الصحيفة أن إدارة البارسا ستقدم عرضين للنادي الباريسي للاختيار بينهما، ويعتمد العرض الأول على الدفع باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي من أجل ضم نيمار، بالإضافة أيضا إلى دفع 40 مليون يورو، أما العرض الثاني فيتضمن شراء اللاعب في نهاية الموسم المقبل مقابل 170 مليون يورو، في حين أنه من المتوقع أن يطالب نادي العاصمة حينئذ بـ180 مليون يورو.

من جانبه، نرى اللاعب نيمار حتى الآن لم يقم بأي تصرف يرغم إدارة باريس سان جيرمان على التخلي عنه ويفضل الاستمرار في دور المشاهد، وهو الأمر الذي يثير حنق المسئولين في النادي الكتالوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق