فايلر يدرس خوض وديتين قبل مواجهة بطل غينيا للتعرف على لاعبي الأهلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f3eb24f813.jpg

10:47 م | السبت 31 أغسطس 2019

فايلر يدرس خوض وديتين قبل مواجهة بطل غينيا للتعرف على لاعبي الأهلي

فايلر

أخبار متعلقة

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يدرس خوض مباراتين وديتين للتعرف بشكل عملي على الفريق وتجهيزه قبل مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر إن السويسري فايلر طلب أيضا تجهيز مجموعة من التسجيلات الخاصة بالفريق خلال مشواره مؤخرا في الدوري وأيضا بطولة دوري أبطال إفريقيا لدراسة لاعبي الأهلي بشكل جيد والوقوف على مستوي الفريق.

ويقود رينيه فايلر تدريبات الأهلي لأول مرة مساء بعد غدٍ الاثنين حيث ينتظر أن يصل المدرب الجديد إلى القاهرة مساء غد الأحد.

إكرامي يشيد باختيار فايلر

أشاد الكابتن إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، بتعاقد النادي الأهلي رسميا مع السويسري رينيه فايلر من أجل تولي مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وأضاف "إكرامي"، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل، وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي وخالد بيبو وزكريا ناصف ظلوا أكثر من 20 يومًا في بحث الـ "CV" الخاص بالمدربين الفنيين المعروضين على الأهلي، واستقروا على أن فايلر هو أنسب شخص لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة، لذلك تم التعاقد معه.

0d7ea0ab31.jpg

وأوضح حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، أنه تم اختيار هذا المدير الفني بعد مداولات واجتماعات ومشاهدة السيديهات، مضيفًا :" أنا شايف إن القرار ده أكيد مليون في المائة صائب من مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، وأتمنى التوفيق للمدير الفني في الموسم اللي جاي إن شاء الله".

أخبار ذات صلة

0 تعليق