عاجل.. الكشف عن موعد انضمام نيمار إلى برشلونة

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان إلى برشلونة من باب المستحيل هذا الصيف حيثُ لا يتبقى سوى يومين فقط على نهاية فترة الانتقالات الصيفية والتي شهدت محادثات ممتدة طوال الفترة بين إدارتي الناديين حول مستقبل البرازيلي.

وقال فيران كورياس، صحفي إسباني في صحيفة "L'Esportiu" الكتالونية: "آراهن أن نيمار دا سيلفا سيكون برشلوني الموسم المقبل، سيبقى مع باريس سان جيرمان فقط هذا الموسم".

وتعقدت مفاوضات برشلونة وباريس سان جيرمان بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي بالإضافة إلى أن الناديين لم يتفقوا أيضاً على أسماء اللاعبين الذين يدخلون ضمن صفقة انتقال اللاعب البرازيلي.

وذكرت قناة "RMC" الفرنسية عبر تقريرها عن رأي نيمار في توقف المفاوضات حيث قالت: "نيمار مقتنع أن باريس سان جيرمان لم يكن لديهم أي نية لبيعه، وأن ليوناردو لعب هذه اللعبة ليفرض سلطته بعد أن عاد للإدارة الرياضية في باريس سان جيرمان".

فيما أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مساء أمس السبت أن نادي باريس قد طلب مبلغ 150 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين، كما أن نادي برشلونة لن يكون قادراً إلا على دفع 130 مليون يورو لهذا تدخل نيمار وساهم بـ 20 مليون يورو ولكن رفض باريس.

والجدير بالذكر أن نيمار قد انتقل للعب في صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من برشلونة في أغلى توقيع في العالم حيث تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق