كوتينيو يتحدث عن دور كلوب في توقيعه للبايرن وأهدافه مع العملاق البافاري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1d45e36b65.jpg

03:31 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

كوتينيو يتحدث عن دور كلوب في توقيعه للبايرن وأهدافه مع العملاق البافاري

فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ

أخبار متعلقة

أعرب فيليب كوتينيو لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي، بعد إعارته من نادي برشلونة عن سعادته الكبيرة بالتواجد داخل قلعة العملاق البافاري، موضحًا أن يورجن كلوب مدربه السابق كان له دورا في الانضمام لبطل الدوري الألماني.

وأوضح كوتينيو خلال تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن هناك الكثير من الأشياء من الممكن أن تحدث في كرة القدم، وأنا سعيد للغاية بتواجدي هنا، وأريد الظهور بشكل مميز خلال جميع المباريات.

كوتينيو يوضح أهدافه داخل بايرن ميونيخ هذا الموسم

وتابع كوتينيو أنه يشعر بأنه مميز داخل الفريق، موضحًا أن هدفه هو الظهور بشكل مميز في كل مباراة له مع الفريق خلال هذا الموسم، وأنه يستهدف التتويج بكل الألقاب محلية أو قارية.

وأشار كوتينيو إلى أن يورجن كلوب مدرب في ليفربول كان له دورًا في انتقاله إلى بايرن ميونيخ، موضحًا أنه أرسل رسالة له يتمنى له فيها حظًا سعيدًا في خطوته الجديدة، مشددًا أنه أخبره بأن البايرن فريق عظيم، وأنه سيصبح سعيدًا باللعب في الدوري الألماني.

cb10f28a28.jpg

وأوضح لاعب بايرن ميونيخ أن كلوب مدرب عظيم ومن أحد أفضل المدربين في العالم وقائد حقيقي، مشددا على أنه تعلم منه الكثير خاصة على المستوى العقلي، وشرف كبير أنه تدرب تحت قيادته.

وكان كوتينيو قد رحل عن ليفربول وانضم إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، وتمت إعارة اللاعب لمدة موسم من برشلونة إلى بايرن ميونيخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق