فينيسيوس: سأعود لريال مدريد أقوى.. وهذا هو قدوتي في المنتخب البرازيلي

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النجم البرازيلي فينيسوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، انه حقق حلمه باللعب للمنتخب الوطني، وسوف يعود لمدريد وهو أقوى، بدنيا وذهنيا، فبعد أول مباراة دولية له مع المنتخب الوطني البرازيلي، أجرى لاعب ريال مدريد فينيسوس جونيور مقابلة مع صحيفة "الآس" مقابلة صحفية ليعبر فيها عن شعوره العام.

وقال فينيسيوس: "مشاعرك بعد الاستدعاء؟ شعور فريد من نوعه. تحقيق حلم. بعد سنوات من الكفاح، العمل والمثابرة. تذكرت عائلتي وكل تضحياتهم، تذكرت كل شيء قادني للوصول إلى هذه اللحظة. أنا محظوظ لتواجدهم في حياتي".

وأضاف الجناح المميز: "ماذا أخبرك تيتي قبل مشاركتك؟ قال لي أن أكون سعيدا وأن استمتع. إنه مدرب عظيم وشخص أعظم. لطالما آزرني وعلمني الكثير في هذه الأيام القليلة، أخبرني أن أركز ولسوء الحظ خسرنا، انا حزين من أجل النتيجة لكنني سعيد لمشاركتي الأولى".

وواصل اللاعب: "تتحدث عن تحقيق حلمك، لكنها المشاركة الأولى فحسب: "خطوة بخطوة. أحقق أحلامي، شاركت مع المنتخب والآن حان وقت العودة لمدريد وأنا أقوى بدنيا وذهنيا، عليّ أن ألعب بشكل جيد وأن أقنع جمهور مدريد ولكي يستمر المنتخب باستدعائي".

واستطرد: "لعبك بجوار نيمار؟ ستظل هذه الليلة عالقة في مخيلتي للأبد. إنه حلم آخر، أن ألعب إلى جوار قدوتي. لا يمكنني أن أصف ذلك بالكلمات، لقد تفاجأت لأن ذلك لم يكن متوقعا، لكن ظروف اللقاء حتمت علينا اللعب سوية".

وأردف: "كيف تصف أداءك؟ بذلت أقصى ما بوسعي، أنا سعيد لتمكني من اللعب بألوان المنتخب أخيرا وأن أزيح عن كاهلي هم المشاركة الأولى".

وأكمل: "كانت هناك فرصة تسجيل أضعتها؟: لقد فكرت كثيرا وانتهى بي الحال بأن أنهي الهجمة بشكل سيء وأضيع الفرصة (يضحك)".

وزاد اللاعب الشاب بقوله: "أنت أول لاعب يمثل المنتخب من مواليد 2000 وما فوق.. أنا سعيد حقا، اللعب للمنتخب بعمر 19 عاما هو إنجازٌ لا يتاح للجميع، هو بهجة ومسئولية ويفتح الفرصة لبقية الشباب للحلم بالوصول للمنتخب، أحلامي كبيرة وآمل أن أحققها مع ريال مدريد والمنتخب".

وأتم تصريحاته بقوله: "هل هذا قميص المباراة؟ بالطبع! سأضعه في منزلي، إنه قميص مميز وفريد من نوعه. إنه القميص الذي ارتديته لأول مرة مع منتخب البرازيل، لن أمنحه لأي أحد، سيأتي معي للمنزل ... وسأنام إلى جواره (يضحك)".

أخبار ذات صلة

0 تعليق