المقاولون يبدأ الاستعداد لسموحة.. ويُحذر لاعبيه من الخروج عن النص

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e34c133edd.jpg

12:24 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2019

المقاولون يبدأ الاستعداد لسموحة.. ويُحذر لاعبيه من الخروج عن النص

المقاولون العرب

أخبار متعلقة

يستأنف اليوم، الاثنين، المقاولون العرب تدريباته على ملعبه بالجبل الأخضر، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف فى افتتاح الدورى الممتاز، وذلك استعداداً لمواجهة سموحة فى الجولة الثانية من الدورى، يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن يعقد عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، جلسة مع لاعبيه خلال تدريبات اليوم لمطالبتهم بضرورة الالتزام بتعليمات الحكام فى المباريات المقبلة، لعدم الدخول فى مشادات ضد أى فريق كما حدث فى المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش والتى شهدت مشادات بين لاعبى الفريقين لولا تدخل الحكم لإنهاء الأمر سريعاً وإشهار بطاقة صفراء فى وجه ثنائى طلائع الجيش على الفيل وعمرو عماد.

من جانبه، أكد عماد النحاس أنه أغلق صفحة مباراة طلائع الجيش، وتركيزه حالياً على الاستعداد جيداً لمواجهة سموحة، موضحاً أن الفوز على الفريق العسكرى يعد دفعة معنوية كبيرة للمقاولون، خصوصاً أن هدفه هذا الموسم حصول الفريق على المركز الرابع، وأضاف مدرب المقاولون أن إدارة النادى حريصة على توفير احتياجات الفريق كاملة من أجل العودة إلى المربع الذهبى هذا الموسم.

e5bb1b2143.jpg

محسن صلاح يوجه الشكر للاعبيه بعد الفوز على الطلائع

ووجه محسن صلاح، رئيس قلعة ذئاب الجبل، الشكر للاعبيه والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس بعد نجاح الفريق فى حصد أول ثلاث نقاط فى بطولة الدورى الممتاز، مطالباً بضرورة مواصلة الفوز فى المباريات المقبلة، من أجل ضمان الدخول فى المربع الذهبى، وذلك للمشاركة فى البطولات العربية والأفريقية.

وكان رئيس المقاولون حرص على التواجد عقب المباراة مع المهندس محمد عادل فتحى المشرف على فريق الكرة فى غرفة خلع الملابس مع اللاعبين لتحفيزهم على مواصلة المشوار نحو المربع الذهبى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق