انتصار لليفربول واكتساح للسيتي وخيبة لليونايتد .. تقرير الجولة السادسة

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – نفض السيتي الغبار وحقق انتصار لا مثيل له فاكتسح المسكين واتفورد بثماني اهداف وليفربول يشرب المزيد من دماء الاعداء ويحقق الانتصار الخامس عشر تواليا واليونايتد لاجديد خيبة امل من جديد اما ارسنال فعاد من بعيد ليطمح للمزيد وتوتنهام لا يستطيع الاستمرار في الانتصار.

افترس مانشستر سيتي واتفورد في مباراة كانت من طرف واحد فقط فسجل السيتي فقط ثماني اهداف وكان من الممكن ات تصبح الغلة اكبر , السيتي نفض غبار هزيمته امام نورويتش في الاسبوع الماضي وحقق انتصاره الرابع في ست مباريات مع تعادل وهزيمة , السيتي واصل هجومه احراز الهدف حتي وصل للهدف رقم 24 في ست مباريات فقط اي بمعدل 4 اهداف في المباراة.

ليفربول نجح في الخروج سالما غانما من لندن وفاز علي تشيلسي وحصل علي ثلاث نقاط ابقته في الصدارة مع نفس الفارق من النقاط بينه وبين مانشستر سيتي , ليفربول كان متسيدا للقاء لمدة ساعة تقريبا لكن البلوز عادوا وخلقوا العديد من الفرص وكادوا ان يخطفوا نقطة من المتصدر لكن لم تنجح المحاولات في النهاية فانتهي اللقاء بفوز الريدز.

اليونايتد خسر مجددا هذه المرة امام وست هام اللندني بهدفين دون رد , اليونايتد يستمر في التخبط ليخسر 10 نقاط من اصل 18 متاحة ويبدو ان تغييرا جديدا يلوح في الافق , بلجريني وفريقه الهامرز نجحوا في السيطرة علي المباراة وتحقيق نقاط غالية وضعتهم في المركز الخامس.

ارسنال عاد من بعيد امام استون فيلا وقلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثة اهداف لهدفين رغم انه لعب منقوص من لاعب منذ الدقيقة 40 تقريبا , الفوز وضع ارسنال في المركز الرابع , اما توتنهام فقد خسر امام الفريق المتألق حتي الان في الموسم ليستر سيتي , ليستر نجح في الوصول للنقطة الحادية عشر والمركز الثالث.

النتائج الكاملة

جدول الترتيب



أخبار ذات صلة

0 تعليق