ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف أوباميانغ في مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال (صورة)

إرم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل الغابوني أوباميانغ هدفا رائعا لفريقه آرسنال في شباك مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة السابعة للدوري الإنجليزي.

ورفع أوباميانغ رصيده من الأهداف إلى 6 ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، التي يتصدرها سيرجيو أغويرو، نجم مانشستر سيتي، برصيد 8 أهداف، ويأتي خلفه تامي أبراهام، نجم تشيلسي، برصيد 7 أهداف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد آرسنال في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

لم يحقق آرسنال أي انتصار في آخر 12 زيارة لملعب الأولد ترافورد في الدوري (4 تعادلات- 8 هزائم)، بل ولم يحقق سوى 3 انتصارات فقط في 27 مواجهة سابقة بين الفريقين على هذا الملعب في عصر البريميرليغ، وحقق المدفعجية الانتصارات الثلاثة بنفس النتيجة وهي 1-0، وتواجد مدرب مانشستر يونايتد الحالي أولي غونار سولشاير، في تلك المباريات الثلاث كلاعب في صفوف الشياطين الحمر.

ويبحث آرسنال اليوم عن تحقيق انتصارين متتاليين على مانشستر يونايتد في الدوري، للمرة الأولى منذ موسم 2006- 2007، حيث حسم المدفعجية المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الدوري بنتيجة 2-0 على ملعب الإمارات الموسم الماضي.

هذه هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الدوري يوم الإثنين، حيث تعادلا 1-1 في شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2000، وحقق مانشستر يونايتد الانتصار بهدف نظيف في شهر ديسمبر/ كانون الأول من عام 2010.

خسر مانشستر يونايتد 3 مباريات من آخر 6 لقاءات خاضها على ملعبه في الدوري، وهو نفس عدد الهزائم التي تكبدها الفريق على أرضه في المباريات الـ52 التي سبقت تلك المباريات الست.

وحقق مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير في الدوري، 14 انتصارًا و6 تعادلات وتعرض الفريق لـ7 هزائم، وهي نفس حصيلة النتائج التي حققها الفريق في آخر 27 مباراة خاضها تحت قيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو.

ويخشى مانشستر يونايتد أن يفشل في الوصول إلى 10 نقاط على الأقل بعد مرور 7 جولات في الدوري، للمرة الأولى منذ موسم 1989- 1990، وحينها أنهى الشياطين الحمر الموسم في المركز الـ13.

أخبار ذات صلة

0 تعليق