الزمالك يبحث عن الفوز الثالث على حساب نادى مصر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5fc934d876.jpg

08:49 ص | الأحد 06 أكتوبر 2019

الزمالك يبحث عن الفوز الثالث على حساب نادى مصر

لقطة من مبارة الزمالك ومصر المقاصة

أخبار متعلقة

يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره نادى مصر فى الثامنة من مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى.

ويدخل الزمالك المباراة ويطمح لتحقيق انتصاره الثالث على التوالى، بعد أن حقق الفوز فى الجولة الأولى على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً صعباً على نادى مصر للمقاصة بهدف دون مقابل أيضاً، وبهذا الانتصار يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد ست نقاط متساوياً مع كل من بيراميدز، المتصدر، والأهلى، صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف.

وحرص الصربى "ميتشو"، المدير الفنى للفريق، على تجهيز لاعبيه بشكل جيد لمباراة اليوم وحذرهم، خلال التدريبات الأخيرة، من افتعال أى أزمات بسبب المشاركة أو لأى أسباب أخرى، وأظهر لهم العين الحمراء، مؤكداً للاعبين أنه مدرب لا يعرف المجاملة ولم ولن يظلم أى لاعب على حساب الآخر ومن سيخالف التعليمات سيكون خارج الحسابات نهائياً ولن يحتاجه مع الفريق مهما كانت قدراته.

ومن المتوقع أن يبدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز ومحمود علاء وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومصطفى محمد وخالد بوطيب.

على الجانب الآخر، يدخل نادى مصر مواجهة الزمالك ساعياً لحصد أول فوز فى تاريخه ببطولة الدورى الممتاز، لا سيما أنه تأهل لأول مرة لدورى الأضواء والشهرة هذا الموسم، وفشل فى تحقيق أى فوز خلال الجولتين الماضيتين، مكتفياً بتعادل مع أسوان وخسارة من الإنتاج الحربى، ليحتل الفريق، حالياً، المركز السادس عشر بنقطة واحدة.

ويتطلع نادى مصر لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك فى لقاء اليوم وتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، كما يأمل الفريق الصاعد حديثاً للدورى لتكرار سيناريو الأندية الصاعدة أمام الزمالك، والتى عادة ما تعكر الأجواء داخل القلعة البيضاء، رغم فارق الإمكانيات الكبير بين الزمالك وهذه الفرق وقلة خبرة لاعبيهم مقارنة بلاعبى الزمالك.

ويسعى نادى مصر للسير على خطى فريق النجوم، الذى حقق الفوز على الزمالك بالموسم الماضى فى أول ظهور له بالدورى، كما سبق النجوم عدة أندية نجحت فى تحقيق المفاجأة على الزمالك فى الظهور الأول لها بالبطولة، مثل أسمنت أسيوط فى موسم 2004-2005 حين فاز بهدف دون رد وتعادل معه فى الدور الثانى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق