الليلة.. الزمالك يواجه نادي إف سي مصر وسط غيابات مؤثرة

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، أمام نادي مصر، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز على استاد السلام.

ويدخل الزمالك اللقاء في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نادي مصر في المركز الخامس عشر برصيد نقطة فقط. 

ويأمل الزمالك في مواصلة انتصاراته، على حساب فريق مصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وذلك للوصول للنقطة التاسعة، بعد الفوز في الجولتين الأولي والثانية على حساب الاتحاد السكندري، ومصر المقاصة. 

ويعاني الزمالك في لقاء اليوم من غيابات بالجملة، حيث يغيب طارق حامد للإيقاف بسبب الطرد في لقاء مصر المقاصة الأخير، بينما يغيب محمود علاء ومحمد عبدالغني وفرجاني ساسي ومحمد عنتر لأسباب فنية، فيما يغيب شيكابالا ومصطفى فتحي، ومحمد حسن، ومحمود عبدالعزيز، ومحمود جنش للتأهيل من الإصابات. 

واختار ميتشو قائمة لمباراة اليوم ضمت كل من، محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى، وحمدي النقاز – محمد عبد السلام – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – حازم إمام- أحمد عيد في خط الدفاع، وأحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أونجم – إسلام جابر – كريم بامبو – إمام عاشور في خط الوسط، وخالد بو طيب – عمر السعيد – ومصطفى محمد في خط الهجوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق