«مش شايفك».. الأهلي يعلق على مانشيتات تسخر من تزيله الدوري خلال تسلمه الدرع (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سخرت اللجنة المنظمة لاحتفالية الأهلي بدرع الدوري العام رقم 41 في تاريخ النادي بمن كانوا يقللون من شأن الأهلي في بداية الموسم عندما كان يتزيل جدول الترتيب.

وصممت اللجنة لافتة بها بعض المانشيتات التي كانت تسخر من تزيل النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام في بداية الموسم العام الماضي وتحتها تعليق "مش شايفك.. الأهلي لا يعرف المستحيل".

أقام النادي الأهلي، حفل استلام درع الدوري العام، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي وسط استقبال عدد كبير من الحضور، خاصة أنه كان متوقعا غيابه بسبب حالته الصحية.

الأهلي يحتفل بدرع الدوري بحضور الدوليين ويكرم مؤمن زكريا.. الخطيب: البعض يحاول إفشال الأهلي بشتى الطرق.. عبد الحفيظ: جمهور الأحمر الداعم الأول للفريق.. عاشور: النادي علمنا أن نكون "نمبر وان"

كما حضر أيضًا كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، والإعلامي أحمد شوبير، وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وأعضاء الجهاز الفني سامي قمصان وحسين عبد الدايم، لحضور حفل تسليم درع الدوري.

كما وصل أيضًا بعض لاعبي الأهلي، وأبرزهم حسام عاشور، كما غادر لاعبو نادي الأهلي الدوليون بصفوف المنتخب الوطني الأول مقر فندق إقامة الفريق في التجمع الخامس لحضور احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق