الزمالك يفاوض نجوم الأهلي لـ«رد صفعة» كهربا

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط نادي الزمالك لتوجيه صفعة قوية للنادي الأهلي، بعدما كشفت أنباء واردة من القلعة الحمراء بأن محمود كهربا لاعب الزمالك قد وقع للأهلي وحصل على مقدم تعاقد.

واستقر مسئولو الزمالك على البدء في فتح قنوات اتصال سرية مع بعض نجوم الأهلي لإغرائهم بالأموال للانتقال للزمالك يناير المقبل، خاصة بعدما أعلن مرتضى منصور بأنه في حال إعلان الأهلي تعاقده مع كهربا، فإنه سوف يتعاقد مع نصف لاعبي الأهلي وسيمنحهم ضعف ما كانوا يتقاضونه في القلعة الحمراء.

وبدأ مرتضى ينفذ تهديده بالفعل من خلال تحركات سرية لجس نبض بعض اللاعبين في الأهلي للانضمام للزمالك في يناير المقبل.

ومن أبرز النجوم الأهلاوية الذين بدأ الزمالك في التفاوض على ضمهم حسين السيد وصالح جمعة، لاسيما وأن حسين خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة فايلر بالإضافة لصالح جمعة، والذى يسعى الزمالك لضمه عبر شقيقه عبد الله جمعة نجم الزمالك.

وعلى صعيد متصل، حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على توجيه رسالة اطمئنان إلى الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، بشأن مصيره مع الفريق بعد الأنباء التي أكدت بأنه إذا لم يفز أمام الأهلي سيكون الرحيل مصيره.

وقال مرتضى لميتشو إنه يثق في قدرته على الفوز على الأهلي وأنه لا صحة لما يتردد عن رحيله، مقدما له كل الدعم والمساندة للفوز على الأهلي ومن بعدها جينراسيون السنغالى والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. وأعلن مرتضى بأنه لا ينام هو والجهاز الفني لاستعادة الفريق نغمة الانتصارات الفترة المقبلة.

ويواجه الزمالك الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري في الدوري ثم يواجه جينراسيون السنغالى يوم 24 أكتوبر في اياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق