الشك يحيط بمستقبل سواريز مع برشلونة

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على مصير الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب موعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

ويُعد سواريز ضمن 4 لاعبين في صفوف برشلونة، تنتهي عقودهم في صيف 2021، بجانب أرتورو فيدال، وإيفان راكيتيتش وليونيل ميسي، والأخير يحق له الرحيل مجانًا لأي ناد غير أوروبي في يونيو/ حزيران 2020 المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سواريز الذي قام بتجديد عقده مع برشلونة في مارس / أذار 2017 حتى عام 2021 سيكون في عمر الـ34 بنهاية عقده، وفي هذا السن قد يقرر إنهاء مسيرته في بطولة دوري صغيرة.

وأضافت الصحيفة: "اهتمام نادي إنتر ميامي الأمريكي بلويس معروف جدًا، حيث يقود ديفيد بيكهام مشروعا ممتازا، حيث سيُشارك في الدوري الأمريكي اعتبارا من مارس / أذار 2020 المقبل".

وقدم سواريز مسيرة تاريخية بقميص برشلونة، منذ انضمامه من صفوف ليفربول عام 2014، حيث سجل 183 هدفا خلال 255 مباراة ليُعادل رقم جوسيب ساميتيير كأحد أبرز الهدافين في تاريخ البارسا، وخلف كوبالا (194 هدفا)، وسيزار (232 هدفا)، وليونيل ميسي (604 أهداف).
 

الشك يحيط بمستقبل سواريز مع برشلونة

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على مصير الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب موعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.ويُعد سواريز ضمن

عقبة كبيرة في طريق ريال مدريد صوب إريكسن

ذكر تقرير صحفي إسباني، أن ريال مدريد عليه تخطي عقبة كبيرة إذا كان يريد التعاقد مع كريستيان إريكسن، في يناير / كانون الثاني المقبل.وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن

سقوط أول لإنجلترا في تصفيات يورو 2020

تعثر المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في تصفيات كأس أوروبا 2020، بسقوطه أمام مضيفه التشيكي 1-2 مساء الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.وسجل هاري كين هدف المنتخب



أخبار ذات صلة

0 تعليق