أرتورو فيدال: ميسي من كوكب آخر وغريزمان يحتاج إلى الوقت للتأقلم

إرم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

وصف التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفضائي، وأنه من كوكب آخر نظرًا للمستويات الاستثنائية التي يقدمها خلال السنوات الأخيرة مؤكدًا أنه الأفضل في العالم. وقال فيدال في مقال مع صحيفة ”سبورت“ الكتالونية: ”أنسو فاتي هو لاعب له مستقبل كبير، وأظهر الكثير من الكفاءة، ولكن يجب أن يكون…

أرتورو فيدال: ميسي من كوكب آخر وغريزمان يحتاج إلى الوقت للتأقلم

المصدر: فريق التحرير

وصف التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفضائي، وأنه من كوكب آخر نظرًا للمستويات الاستثنائية التي يقدمها خلال السنوات الأخيرة مؤكدًا أنه الأفضل في العالم.

وقال فيدال في مقال مع صحيفة ”سبورت“ الكتالونية: ”أنسو فاتي هو لاعب له مستقبل كبير، وأظهر الكثير من الكفاءة، ولكن يجب أن يكون هادئًا وعلينا مساعدته وحمايته، وأن يستعد بشكل جيد لكي يكون واحدًا من أفضل اللاعبين، فهو شاب لديه كل الإمكانيات المطلوبة لكي يكون معنا في برشلونة“.

وقال فيدال عن الفرنسي أنطوان غريزمان،المنتقل من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو: ”الوصول إلى أعلى مستوى والتكيف مع الفريق يكلفه الكثير، فهو قادم من فريق يلعب بشكل مختلف جدًا، ولكن أنطوان يملك الكثير من الكفاءة، ونحن نعلم أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم“.

واختتم: ”المطلوب الآن انتظار جريزمان ومنحه بعض الوقت، وحين يعرف كيف سيلعب وما يطلبه المدرب، بالتأكيد سيُساعدنا كثيرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

فريق التحرير

تاريخ النشرأكتوبر ,12 / 2019 8:24 GMT

تاريخ التحديثأكتوبر ,12 / 2019 8:24 GMT

أخبار ذات صلة

0 تعليق