لاعبة الجودو حسنة سعيد.. نتائج خارجية ملفتة وطموح كبير بالمزيد من الميداليات

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دمشق-سانا

ثقتها بنفسها وإرادتها الكبيرة على تحقيق الفوز مهما كانت الظروف صنعت من لاعبة الجودو حسنة سعيد نموذجا للاعب المتميز من حيث الأداء والنتيجة محليا ودوليا.

تألقت اللاعبة سعيد 23 عاما في صالات الجودو منذ صغرها وتعلقت باللعبة فتمكنت من إحراز العديد من النتائج الملفتة محليا ودوليا ولاسيما بعد تمثيلها المنتخب الوطني في العديد من الاستحقاقات الخارجية.

ففي تصريح لمندوب سانا الرياضي قالت سعيد “لم يتوقف عندي الطموح يوما بالمنافسة على المراكز الأولى وقد دفعني تعلقي باللعبة والالتزام بالتدريبات المكثفة إلى إحراز العديد من الميداليات البراقة كان أبرزها ذهبية بطولة غرب آسيا للشابات التي أقيمت في لبنان عام 2009 “.

وتابعت سعيد.. نلت فضية بطولة العرب التي أقيمت عام 2009 في لبنان وفي عام 2017 أحرزت ذهبية بطولة العرب وبرونزية دورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية التي جرت في تركمانستان وفضية العرب التي أقيمت العام الماضي في لبنان بوزن 63 كغ .‏‏

وأضافت سعيد.. أواصل تدريباتي بقوة للاستحقاقات الخارجية القادمة لتقديم الأداء الجيد وإحراز النتائج المرجوة حيث اتحضر حاليا لبطولة العرب في الأردن الشهر المقبل وعيني ترنو إلى المنافسة بقوة لتحقيق إحدى الميداليات البراقة.

وختمت سعيد حديثها.. لن نوفر جهدا لتحقيق ما نصبو إليه خلال الفترة القادمة وأتوقع أن أقدم وزملائي في المنتخب أداء مهاريا جيدا في بطولة العرب القادمة ونحقق نتائج جيدة نرفع من خلالها علم سورية عاليا على منصات التتويج.

محمد الرحيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق