بعد إهانته لهاري كين.. الاتحاد الإنجليزي يوقف لاعب ليفربول 14 يوما

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7ba0147f87.jpg

10:48 ص | السبت 12 أكتوبر 2019

بعد إهانته لهاري كين.. الاتحاد الإنجليزي يوقف لاعب ليفربول 14 يوما

هارفي إليوت لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، معاقبة هارفي إليوت، لاعب نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بعد التي افتعلها مع هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير.

وقرر الاتحاد الإنجليزي معاقبة لاعب ليفربول بالحرمان من اللعب لمدة 14 يوما، بسبب استخدامه لغة مسيئة مع هاري كين، لاسيما أن إليوت اعترف بانتهاك قاعدة تحظر مثل هذه التصرفات.

وكان لاعب ليفربول قد أصدر بيانا أقر فيها بهذه الأفعال التي قام بها، ما جعل ليفربول يوجه إليه إنذارا شديدا في هذا الشأن، فيما لم يستأنف النادي ضد العقوبة التي وقعت على اللاعب.

وأوضح ليفربول في بيان له أن عملية التعليم مع إليوت ستستمر لضمان عدم وجود المزيد من الأفعال والأعمال الطائشة.

وقال المتحدث باسم ليفربول: "اعتذار إليوت كان صادقا، لقد أقر بما فعله، ونظرا لسنه الصغير فإننا سنتعامل معه على أساسي تعليمي ولن يقوم باختراق مثل هذه القواعد مرة أخرى".

ومن المنتظر أن يغيب إليوت عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، فيما سيعود للفريق في مواجهة أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" يوم 30 أكتوبر الجاري.

d68f4fd1c6.jpg

إيقاف هارفي إليوت 14 يوما.. واللاعب يغيب عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وكان الاتحاد الإنجليزي قد اتهم إليوت بعد ظهور لقطات من فيديو نشر على حسابه على موقع "سنابشات" يرجع إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيه الماضي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي قال إنه يجيب على إليوت إكمال دورة تعليمية وجها لوجه، ودفع غرامة قدرها 350 جنيها إسترلينيا، نظرا لعمر اللاعب على وجه الخصوص.

أخبار ذات صلة

0 تعليق