كورتوا ثغرة الريال الكبيرة.. فما الحل؟

أخبار 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قبل قدوم حارس مرمى ريال مدريد، تيبوا كورتوا، إلى معقل سانتياغو برنابيو، كانت جماهير، وإدارة "الملكي"، والمدير الفني، الفرنسي زين الدين زيدان، تعقد آمالها على البلجيكي في حماية عرين الفريق بكل بسالة، في ظل إمكانيات اللاعب الكبيرة التي ظهرت مع كل الأندية التي لعب لها سابقاً. لكن بداية الحارس منذ فترة الإعداد للموسم الجديد، وإلى الآن مخزية للغاية، حيث لم يستطع الحارس أبداً من كسب رضا أي شخص محب للفريق المدريدي، وأصبح ثغرة كبيرة يستطيع من خلالها المنافسين تسجيل العديد من الأهداف في مرمى الريال بكل سهولة ويسر.

ولعب كورتوا 43 مباراة مع الريال، تلقت شباكه فيها 59 هدفاً، أي بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة، وبالطبع تلك الأرقام لا تليق بحارس مصنف من أفضل حراس العالم.

ويعاني كوراتو من أزمة نفسية بالتأكيد، حيث لم يستطع التأقلم مع الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها، خاصة من جمهور "الملكي" الذي لا يرحم أي لاعب لا يقدم مستوى مميز، والدليل على ذلك عندما قدم البلجيكي مباراة سيئة أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، جعله يتلقى العديد من صافرات الاستهجان من الجماهير، التي طالبت بالاعتماد على الفرنسي أريولا.

ويبدو أن المشاكل تحاصر اللاعب من كل مكان، وذلك عندما شن البلجيكي هجوماً شرساً على الإعلام الإسباني، بسبب التقارير الأخيرة حول إصابته التي عانى منها أمام كلوب بدوري الأبطال.

وقال كورتوا: "من مسؤولية وسائل الإعلام عدم نشر الأكاذيب والهراء حول أشياء كهذه، لأنه في نهاية المطاف هناك أشخاص يعانون من هذه المشاكل (المعدة والأمعاء).

ويجب على كوراتو إذا ما أراد الرد على منتقديه، التركيز فقط خلال المباريات المقبلة على كيفية تطوير مستواه، والابتعاد نهائياً عن أي مشاكل يمكن أن تتسبب في فقدان ثقته بموهبته، كما يجب على الإدارة توفير الدعم للحارس حتى يستطيع قيادة الفريق لمنصات التتويج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق