بعد تعثر المفاوضات مع جروس.. دييجو ألونسو يقترب من أهلي جدة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fc5515b05f.jpg

12:54 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

بعد تعثر المفاوضات مع جروس.. دييجو ألونسو يقترب من أهلي جدة

كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

قرر نادي أهلي جدة البحث عن مدرب جديد وذلك عقب فشل التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد أعادت التواصل مع وكيل أعمال المدرب الأوروجوياني دييجو ألونسو، وذلك للتفاوض معه حول تولي قيادة الفريق الأول للكرة بالراقي إلى نهاية الموسم.

وكانت إدارة الأهلي قررت إيقاف محادثاتها مع ألونسو، وذلك بعد أن توصلت لاتفاق مع السويسري كريستيان جروس، بعد الاجتماع معه بدبي، لكن فشل المفاوضات مع جروس دفعت إدارة الاهلي للحديث من جديد مع ألونسو.

c2dd4bb66e.jpg

وكيل "جروس": المدرب أغلق باب العودة في وجه أهلي جدة

وكشف محمد حبشي، وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس، أسباب تعطل مفاوضات أهلي جدة مع كريستيان جروس من أجل العودة لقيادة الفريق مرة أخرى، قائلا أن مفاوضات مسؤولي الأهلي مع "جروس" وصلت إلى طريق مسدود بسبب الخلاف على عدة نقاط في عقده، وكان أهمها المقابل المادي.

وتابع وكيل "جروس": "إدارة الأهلي لم تصل إلى اتفاق مع السويسري جروس من أجل العودة مرة أخرى لقيادة الفريق خلفًا للكرواتي برانكو".

وبسؤاله عن إمكانية انفراجة في عودة جروس مرة آخرى للأهلي قال حبشي: "من الصعب جدًا أن يكون هناك إنفراجة خلال الأيام القليلة المقبلة، والأمر وصل إلى طريق مسدود وبنسبة كبيرة جدًا تم غلقه من قبل الطرفين، ومن قبل جروس أكثر".

واختتم حبشي حديثه قائلا: "موافقة جروس على العودة إلى الأهلي من جديد تتوقف على بعض النقاط الهامة في عقده، والذي لم ينجح الأهلي في تلبيتها للسويسري".

أخبار ذات صلة

0 تعليق