عجلة الدوري المصري تعود للدوران بجولة مزدوجة استثنائية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
21ac825bdf.jpg

09:42 ص | الخميس 17 أكتوبر 2019

عجلة الدوري المصري تعود للدوران بجولة مزدوجة استثنائية

بيراميدز وطلائع الجيش

أخبار متعلقة

تعود عجلة الدوري المصري الممتاز، إلى الدوران مرة أخرى، حيث تنطلق اليوم جولة استثنائية، بسبب بعض الظروف التي أحاطت بالمسابقة المحلية خلال الأيام الماضية.

ويشهد اليوم الخميس، وغدا الجمعة إقامة 6 مباريات من الجولة الرابعة، بينما يشهد يوم السبت مباراة مقدمة من الجولة الخامسة، بعدما تقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كانت قمة مباريات الاسبوع الرابع من الدوري.

وتقام اليوم 4 مباريات من الجولة الرابعة، حيث يستضيف نادي مصر فريق الجونة، ويحل الإنتاج الحربي ضيفا على إنبي ويصطدم مصر المقاصة والمصري، وسيكون ختام مباريات اليوم بين بيراميدز وسموحة.

وتبدأ أولى مباريات اليوم في الثالثة عصرا بين نادى مصر، أحد الصاعدين هذا الموسم للدوري الممتاز، ضد فريق الجونة، على ملعب "الكلية الحربية"، ويبحث إف سى مصر، بقيادة مدربه عبدالناصر محمد، عن تحقيق أول فوز له فى تاريخه بالدورى الممتاز، خاصة  بعد التعادل الغير متوقع للفريق أمام الزمالك فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ويحتل نادى مصر المركز الـ15 حالياً برصيد نقطتين، بينما يدخل الجونة، بقيادة الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، المباراة باحثا عن ثاني انتصاراته، وتعويض البداية المهتزة للفريق، ويحتل الجونة المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط.

وتشهد الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، مواجهتين قويتين، حيث يلتقي مصر المقاصة مع المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش بالسويس، ويبحث الفريقان عن الفوز خاصة أنهما خسرا في الجولة الماضية، حيث سقط المقاصة أمام الجونة، بينما هُزم المصرى على يد الاتحاد السكندري.

والمواجهة الأخرى تجمع، إنبى والإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت، ويدخل الفريقان اللقاء بحثا عن الفوز فقط، خاصة أن الفريق البترولي لم يحقق أي انتصار حتى الآن ويتذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما يملك الإنتاج الحربي 3 نقاط من فوز وخسارتين.

98b24a5bb7.jpg

وتختتم مباريات اليوم بقمة المواجهات بين فريقي بيراميدز وسموحة، وتنطلق الساعة الثامنة مساء، على ملعب "الدفاع الجوى"، ويبحث بيراميدز، بقيادة الفرنسي سياستيان ديسابر، عن احتلال قمة الدوري ولو بشكل مؤقت، خاصة بعدما تعثر فريقه في الجولة الماضية بالتعادل أمام طلائع الجيش، ويدخل حسام حسن مدرب سموحة اللقاء، بحثا عن تحقيق نتيجة طيبة خاصة أن الفريق يملك 4 نقاط محتلا المركز الثامن.

مواجهتان يوم الجمعة في الدوري المصري

ويشهد يوم غد الجمعة إقامة مباراتين، حيث يلعب الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة، في الخامسة والنصف، ويليها مواجهة الإسماعيلي وحرس الحدود في الثامنة مساء.

وستقام يوم السبت مباراة وحيدة مقدمة من الجولة الخامسة بين الزمالك والمقاولون، في الساعة الثامنة مساء، والتي ستقام بدلا من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي تقرر تأجيلها لدواعي أمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق