رئيس نادي عرفان يلتقي لاعبي فريق القدم ويقيم وجبة عشاء على شرفهم

عدن الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى مساء أمس الشخصية الرياضية الداعمة والرئيس الفخري لنادي عرفان الرياضي الشيخ أحمد عيدروس العيسي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري وأقام لهم وجبة عشاء على شرفهم في منزل أقاربه بمدينة لودر وبحضور الهيئة الإدارية للنادي العرفاني والقيادي في لجان شعبية لودر السابق د.مداح محمد عوض ونجم الفريق السابق علي درعان.

وقد عبر الرئيس الفخري لنادي عرفان الرياضي الشيخ أحمد عيدروس العيسي عن سعادته بالألتقاء بلاعبي عرفان لكرة القدم وجهازه الفني والإداري في أول لقاء يجمعه بهم منذ اختياره رئيسا فخريا للنادي والذي يمثل ذلك تشريفا له وتقديرا لأنه يأتي من ناد عريق على مستوى الوطن كانت له صولات وجولات في ملاعبنا الرياضية وكان يمثل رقما صعبا ويقارع أعتى وأقوى أندية اليمن.

 داعياً اللاعبين إلى الإخلاص لهذا الكيان والصرح الرياضي الكبير وأنه بدون الحب والإنتماء للفانيلة لايمكن أن يتحقق شي ولن يكتب لناديهم تحقيق الأماني والتطلعات التي ينشدها الجميع. 

مؤكداً وقوفه إلى جانب الهيئة الإدارية الحالية للنادي برئاسة الأستاذ خالد مفتاح وتسهيل كل الصعاب أمامها بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه وبما يخدم تطلعات شباب ورياضي النادي.. واعدا لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالوقو إلى جانبهم ودعمهم ماديا ومعنويا وتوفير كل احتياجاتهم لإثبات بما يمكنهم من رفع شأن ناديهم وبما يليق بعراقته وتاريخه التليد بين الأندية الأهلية في الوطن وإعادته لمكانته الطبيعية.. مقدما  لهم مبلغا ماليا كحافز تشجيعي بعد فوزهم على نادي الحضن ونيلهم كأس الذكرى ال 56 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.. 

من جانبه ثمن رئيس نادي عرفان الرياضي خالد احمد مفتاح لفتتة الرئيس الفخري التحفيزية من خلال إقامة وجبة عشاء على شرف الفريق الأول لكرة القدم عقب تحقيق الفوز على نادي الحضن ونيلهم كأس المناسبة الوطنية الغالية ثورة 14 أكتوبر الخالدة وكذا على مواقفه  الطيبة والداعمه تجاه نادينا والتي كان لها الأثر الطيب والإيجابي في تجاوز الكثير من العقبات وفي استمرار ومزاولة النشاط الرياضي وتسجيل الحضور المشرف في كافة الألعاب.

منوهاً إلى أن وجود  الشيخ الشاب أحمد عيدروس العيسي على رأس الرئاسة الفخرية للنادي يمثلا مكسبا كبيرا للنادي وذلك نظير ما يمتلكه من حضور بين كواليس الرياضة والأندية..متمنيا له الإقامة الطيبة  بين أهله وناسه بمدينة لودر.

 

موعد جديد مقترح لإقامة الكلاسيكو

يبدو أن قرار تأجيل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر لها 26 أكتوبر/تشرين أول الجاري، بات الأقرب في ظل الاحتجاجات التي يشهدها إقليم



أخبار ذات صلة

0 تعليق