ميتشو للاعبي الزمالك: كرة القدم للرجال.. ولا مكان للصغار في صفوف الفريق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cfd4329140.jpg

05:56 م | الخميس 17 أكتوبر 2019

ميتشو للاعبي الزمالك: كرة القدم للرجال.. ولا مكان للصغار في صفوف الفريق

ميتشو المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

عقد الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين، في منتصف الملعب، قبل بداية المران، الذي يجرى حاليًا على ملعب النادي.

وحرص المدير الفني على الاستماع للاعبين، كما نقل رسالة قوية لهم، قائلًا: "كرة القدم للرجال، نحن رجالًا ولا مكان للصغار في صفوف الفريق، هيا انطلقوا لخوض التدريبات".

وفي نفس الإطار، خضع محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي لبرنامج تأهيلي، بسبب شعوره بالإجهاد، ومنحه الجهاز الفني، راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

بينما عاد محمد صبحي حارس الفريق الشاب للتدريبات، بعد حصوله على راحة أمس، بسبب مشاركته مع فريق الناشئين مواليد 1999، أمام مصر للمقاصة في بطولة الجمهورية.

ويستعد الزمالك، لمواجهة نظيره المقاولون العرب مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري، بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة لأجل غير مسمى بتعليمات من الجهات الأمنية.

51c5230512.jpg

المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك

ومن جانبه وافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة محسن صلاح، على خوض مباراة الزمالك في الموعد، الذي حدده اتحاد الكرة، يوم السبت في الجولة الخامسة للدوري.

وعقد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اجتماعًا طارئًا لمناقشة ملف ازمة تعديل جدول الدوري، وقرار لجنة المسابقات بإقامة مباراة الزمالك بعد غدًا السبت في الجولة الخامسة للدوري.

وأبدى المجلس أثناء الاجتماع استياءه الشديد من الحالة، التي تسبب فيها مسئولو اتحاد الكرة وعدم التواصل مع إدارة النادي، قبل إعلان قرار تاجيل مباراة أسوان وإقامة مباراة الزمالك، كما ناقش المجلس كل الاعتبارات الخاصة بالمباراة سواء الأمنية أو غيرها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق