تقارير: ميسي وراء رفض برشلونة ضم محمد صلاح من روما

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
935f14f656.jpg

09:29 م | السبت 19 أكتوبر 2019

تقارير: ميسي وراء رفض برشلونة ضم محمد صلاح من روما

صلاح وميسي

أخبار متعلقة

أكد موقع "دياريو جول"، أن الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف برشلونة عندما كان لاعبًا بصفوف فريق روما الإيطالي، وذلك قبل انضمامه إلى الريدز.

وأشار موقع "دياريو جول"، إلى أن بعض الوسطاء عرضوا على إدارة نادي برشلونة ضم محمد صلاح من روما بمقابل مادي يترواح بين 40 إلى 50 مليون يورو.

وأضاف ذات الموقع الإسباني الشهير، أن المدير الرياضي لنادي برشلونة آنذاك الوقت روبيرت فيرنانديز فضل التعاقد مع عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند الألماني، وذلك كونه على رأس أولويات النادي الكتالوني خلال فترة الميركاتو وقتها والتي تابعها النادي الإسباني الكبير منذ فترة طويلة وفضله عن غيره من اللاعبين في مركز الجناح.

وشدد الموقع الإسباني، على أن ليونيل ميسي هو من كان وراء فكرة عدم التعاقد مع اللاعب المصري، نظرًا لأنه لا يفضل انضمام اللاعبين الذين يبحثون عن دور رئيسي بالفريق، وفضل انضمام عثمان ديمبيلي للفريق عن صلاح كون اللاعب الفرنسي الشاب أصغر سنًا ولا يمتلك طموح الرجل الأول بالفريق مثل صلاح.

وتابع الموقع الإسباني، أنه بعدما نما إلى علم محمد صلاح رفض ليونيل ميسي انضمامه إلى صفوف فريق برشلونة أبلغ وكيله بعدم التواصل مع إدارة برشلونة من جديد، ووضع ريال مدريد خياره الأول في إسبانيا، وذلك حال قرر الانتقال للعب ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق