تعرّف على مواجهات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تنطلق، اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي ستشهد ثماني مباريات قوية.

 

أتلتيكو مدريد يصطدم بباير ليفركوزن:

 يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره باير ليفركوزن الألماني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل النادي المدريدي، في تمام الساعة السابعة مساءً، وستنقل المباراة قناة بي إن سبورتس 1.

يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلًا وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط متساويًا مع يوفنتوس بالنقاط نفسها، فيما يتذيل باير ليفركوزن ترتيب المجموعة من دون نقاط.

 

باريس سان جيرمان في ضيافة كلوب بروج:

 يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مستضيفه كلوب بروج البلجيكي، على ملعب جان برايدال، في تمام التاسعة مساءً، وستنقل المباراة قناة بي إن سبورتس 6.

العملاق الفرنسي يدخل اللقاء متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث فاز في الجولتين الماضيتين على جلطة سراي وريال مدريد، فيما يدخل كلوب بروج بحوزته نقطتان محتلًا وصافة المجموعة.

 

ريال مدريد يواجه جلطة سراي:

 يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره جلطة سراي التركي، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب تورك تليكوم آرينا، وستنقل قناة بي إن سبورتس 1 اللقاء بشكل حصري.

 يتساوى ريال مدريد وجلطة سراي في عدد النقاط، إذ يملك كل منهما نقطة واحدة، ويتنازع الفريقان على قاع المجموعة الأولى.

 تعد هذه المباراة مصيرية للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إذ إنه في حالة تعرض الفريق للهزيمة من المحتمل أن تطيح به من القيادة الفنية للفريق، وذلك بعد سلسلة من الإخفاقات المحلية والأوروبية يشهدها الملكي خلال الآونة الأخيرة تحت قيادته.

 

بايرن ميونيخ في ضيافة أولمبياكوس:

 يصطدم بايرن ميونيخ بمستضيفه أولمبياكوس في تمام التاسعة مساءً، على ملعب كارايسكي معقل النادي اليوناني، وستنقل المباراة قناة بي إن سبورتس 5.

 النادي البافاري يدخل اللقاء متصدرًا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يملك أولمبياكوس نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث.

 

مانشستر سيتي يستضيف أتالانتا:

 يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أتالانتا الإيطالي، وذلك في اللقاء الذي يقام على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، في تمام التاسعة مساءً، وستنقل قناة بي إن سبورتس اللقاء بشكل حصري.

 مانشستر سيتي يسعى لتخطي أتالانتا، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، إذ حقق انتصارين بالجولتين الماضيتين، وفي المقابل يتذيل أتالانتا ترتيب مجموعته من دون نقاط لتعرضه لهزيمتين متتاليتين.

 

يوفنتوس في صدام مع لوكوموتيف موسكو:

 يصطدم فريق يوفنتوس الإيطالي بنظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، اليوم على ملعب آليانز ستاديوم معقل البيانكونيري، في تمام التاسعة مساءً، وستنقل المباراة قناة بي إن سبورتس 4.

 يوفنتوس يدخل اللقاء متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الذي يملك النقاط نفسها، ويسعى البيانكونيري لفض الشراكة مع النادي المدريدي على صدارة المجموعة، فيما يحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

توتنهام يواجه سرفينا زفيزدا الصربي:

 يلتقي توتنهام نظيره سرفينا زفيزدا الصربي، اليوم في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ملعب النادي اللندني، وستنقل قناة بي إن سبورتس 3.

 يدخل توتنهام متذيلًا ترتيب مجموعته إذ يملك نقطة واحدة، ويأمل في تحقيق الفوز لتعزيز فرصته للتأهل لدور 16 بدوري أبطال أوروبا، وفي المقابل يملك سرفينا زفيزدا ثلاث نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

 

دينامو زغرب يلتقي شاختار دونيستك:

 يستضيف شاختار دونيستك الأوكراني نظيره دينامو زغرب الكرواتي، اليوم في تمام السابعة مساءً، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، على ملعب ماليتسك.

 يتساوى الفريقان في عدد النقاط، إذ يملك كل منهما ثلاث نقاط، ويحتلان المركزين الثاني والثالث بمجموعتهما، ويأمل كل منهما اقتناص نقاط المباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق