بعد إيقافه.. أنشيلوتي يغيب عن قيادة نابولي أمام روما

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8a3022b0c5.jpg

10:02 م | الخميس 31 أكتوبر 2019

بعد إيقافه.. أنشيلوتي يغيب عن قيادة نابولي أمام روما

أنشيلوتي

أخبار متعلقة

قررت رابطة الدوري الإيطالي إيقاف المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وذلك عقب طرده خلال مباراة فريقه الماضية أمام اتالانتا، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" على أن المدير الفني لفريق نابولي سوف يغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام روما بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وأصدرت الرابطة قرارًا بتغريم نادي إنتر ميلان مبلغ قدره 5 ملايين يورو بعد الإهانات العنصرية التي وجهتها جماهير الإنتر لمهاجم بريشيا ماريو بالوتيلي خلال مباراة الفريقين، كما تم تغريم نادي نابولي مبلغ 3 ملايين يورو بعد قيام جماهير النادي بإلقاء الزجاجات البلاستيكية داخل ملعب المباراة.

كما أصدرت الرابطة قرارًا بإيقاف أدريان رابيو لاعب يوفنتوس مباراة واحدة بعد أن تم طرده خلال مباراة اليوفي الماضية أمام جنوى، بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، والتي انتهت نتيجتها بانتصار فريق السيدة العجوز بنتيجة 2-1، أمس، الأربعاء.

الجدير بالذكر أن فريق نابولي يحتل حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، وفي جعبته 18 نقطة حتى الآن، حيث فاز الفريق في 5 مواجهات، وتعادل في 3 مناسبات، وخسر مباراتين فقط في الموسم الحالي من البطولة الإيطالية الكبيرة.

يذكر أن فريق يوفنتوس حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الحالي يحتل الصدارة حاليًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق