المعادى يهزم سبورتنج ثاني أفريقيا في دورى المحترفين لكرة اليد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادى المعادى الرياضي واليخت اليوم فوزا مهما علي حساب نادى سبورتنج ،صاحب المركز الثاني في بطولة إفريقيا الأخيرة والتى خسرها أمام نادى الزمالك عقب مباراة ماراثونية وبطل السوبر المصري الموسم الماضي، حيث نجح فريق المعادى الفوز علي سبورتنج بنتيجة ٢٧/٢٩ ، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي الصالة المغطاة بنادي سبورتنج الرياضي في الإسكندرية.

وقدم فريق المعادى بقيادة المدير الفني مجدي أبو المجد أداء أكثر من رائع، حيث اتسم اللقاء بالندية والإثارة طوال فتراته إلي أن استطاع أبناء المعادى حسمه بفارق هدفين لينتهي بنتيجة ٢٧/٢٩، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة لدورى المحترفين لكرة اليد.

ويواجه الفريق غدا الجمعة مباراة غاية في القوة أمام النادى الأهلي، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة دوري المحترفين، حيث يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بالصالة المغطاة للنادى الأهلي في الجزيرة، حيث من المنتظر أن يتسم اللقاء بالقوة والإثارة.

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادى المعادى الرياضي واليخت كلا من مجدى أبو المجد مديرا فنيا، ويحيي فؤاد مدربا، وخالد عثمان مدربا لحراس المرمي، وحسن سالم مديرا إداريا، ومحمود داود طبيا للفريق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق