تشاكا يعتذر لجماهير أرسنال عن واقعة مباراة كريستال بالاس

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم السويسري جرانت تشاكا قائد فريق آرسنال الإنجليزي، رسالة اعتذاز رسمية لجماهير النادي، عن الواقعة التي حدثت في مباراة كريستال بالاس، والتي انتهت بالتعادل 2-2 في البريميرليج.

ونشر نادي أرسنال على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بيان اعتذار تشاكا حيث يوضح اللاعب سبب فعله للحادثة الشهيرة في لقاء كريستال بالاس بعد تهديدات من بعض الجماهير بكسر ساقيه وذبح زوجته ويعتذر من الجماهير ويعدهم بالأفضل في بقية الموسم.

وذكر تشاكا في بيانه: "المشهد الذي حدث خلال تبديلي أثر علي بشكل بالغ. أنا أحب هذا النادي ودائمًا ما أقوم بإعطائه 100% على الملعب".

أضاف بيان قائد الجانرز: "شعوري بعدم تقبلي من قبل الجماهير، والتعليقات المسيئة خلال اللقاء وعلى وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع والأشهر الماضية جرحت شعوري، ومنها "سأقوم بكسر قدميك"، "ثم بقتل زوجتك" و"أتمنى إصابة طفلتك بمرض السرطان"، هذا أثر فيا وأوصلني لأعلى مستويات الغضب عندما شعرت أني منبوذ في الملعب".

واختتم تشاكا بيانه قائلا: "آمل أن نعود مرة أخرى للإحترام المتبادل بيننا، متذكرين لماذا وقعنا فى غرام هذه اللعبة من البداية، دعونا نتقدم للأمام بروح إيجابية معا".

وكانت جماهير النادى اللندنى قد وجهت صافرات استهجان ضد تشاكا أثناء استبداله خلال مباراة كريستال بالاس، نظرًا لسيره بدلًا من محاولة الإسراع لعدم إهدار الوقت.

فى المقابل جاء رد فعل تشاكا صادمًا وقتها، بعدما تحدى جماهير المدفعجية بوضع يده على أذنه أثناء خروجه، فى إشارة لتجاهله تلك الصيحات والصافرات، قبل أن يخلع قميصه ويتجه مباشرة لغرفة خلع الملابس.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ليفربول يسعى لتكريس تفوقه ضد آرسنال في كأس الرابطة

أخبار ذات صلة

0 تعليق