تقارير.. بوجبا كان على وشك الانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c2e5984aa7.jpg

07:09 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

تقارير.. بوجبا كان على وشك الانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي

بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

أخبار متعلقة

ارتبط اسم اللاعب الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبات اللاعب قريبا من الانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن الشياطين الحمر رفضوا الصفقة بحجة أن اللاعب أحد أهم اللاعبين في الفريق في الوقت الحالي. 

وفي تقرير لصحيفة "سبورت إيطاليا" نُقل عبر "آس" بالعربي أن اللاعب كان على وشك الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ومزاملة مواطنه كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رفض انتقاله إلى صفوف النادي الملكي. 

بوجبا كان على وشك الانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن وكيل اللاعب مينو رايولا كان على تواصل دائم بإدارة النادي الفرنسي، وكانت الصفقة قريبة جدا، ولكن باء الأمر بالفشل بين الفريقين، دون ذكر السبب الحقيقي. 

ولفتت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب استغل في ذلك الوقت اتصالاته بإدارة باريس سان جيرمان، ونجح في تجديد تعاقد الإيطالي ماركو فيراتي لعام 2024، وكان يرغب في أن يرحل موكله إلى صفوف النادي الفرنسي بدلا من البقاء داخل معقل أولد ترافورد. 

f75fa11a15.jpg

وأبرم مينو رايولا العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يأتي على رأسها انتقال دي ليجت من أياكس إلى صفوف يوفنتوس، وانتقال المهاجم البلجيكي المخضرم روميلو لوكاكو إلى نادي إنتر ميلان. 

ومازال حتى الآن تربط العديد من التقارير أن بوجبا سيتواجد بقميص ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يتبقى في عقده سوى موسم آخر، وسيعمل مانشستر يونايتد على بيعه للاستفادة منه في حالة رفضه تجديد تعاقده، وهو المتوقع من قبل اللاعب. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق