منتخب الكاميرون يستعد لبطولة أفريقيا بمعسكر الإسماعيلية

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة منتخب الكاميرون تحت 23 سنة، صباح اليوم، الإسماعيلية للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق على بحيرة التمساح، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة أفريقيا والتي تقام في مصر من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

ويتأهل عن طريقها 3 منتخبات إلى أولمبياد طوكيو 2020، ويعد منتخب الكاميرون ثاني منتخب يصل القاهرة بعد المنتخب النيجيرى، على أن تصل باقي المنتخبات المشاركة على مدار الأيام المقبلة.

يذكر أن بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد، يشارك فيها 8 منتخبات ويصعد أول 3 منتخبات مباشرة للأولمبياد، ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم مالى وغانا والكاميرون، أما المجموعة الثانية تضم كوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا، وتقام المباريات على استاد القاهرة الدولي واستاد السلام بداية من 8 نوفمبر المقبل.

 

كان الجهاز الفني لمنتخب الكاميرون تحت 23 عامًا بقيادة ريجوبير سونج، قد أعلن القائمة النهائية للأسود التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وضمت القائمة النهائية لأسود الكاميرون كلًا من:

فى حراسة المرمى: أمبوسولا أميدجو "القطن الكاميروني"، وأبوجو دونالد "تي كيه سي الكاميروني" وداندي جونيور "أبيجيه الكاميروني".

خط الدفاع: يومين ديجويه "روسكليد الدنماركي" وأنابا أورليتش "ليون الفرنسي" ومبايزو أوليفير "فلاديلفيا الأمريكي" وبانيجو دوبيلكس "سترومسجودست النرويجي" وعمر جونزاليز "شامبلي الفرنسي" ومارسيلن كيلاما "نيور الفرنسي" ونوهو تولو "سوندرز الأمريكي".

 

وفي خط الوسط: أوم جوت صامويل "ألتاخ النمساوي" وسوني أوليفير "إسبانيول الإسباني" ويان فابريس "غرناطة الإسباني" وفيكتور إيكاني "سونويوسك الدنماركي" وهونجولا مارتن "أنتويرب البلجيكي".

 

وفي الهجوم: ستيفن تييري "تولوز الفرنسي" وشيكوا ميشيل "سي في هورن النمساوي" ومبو إيريك "عثمانليسبور التركي" وايفينا جونيور "أوردينجن الألماني" وبيير إكسافير "لانس الفرنسي" وهيرفي بيتي "كركيرا اليوناني".

أخبار ذات صلة

0 تعليق