جريزمان يعاني من الاضطهاد في برشلونة بسبب فيلم وثائقي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3a4aea85c1.jpg

02:38 م | الجمعة 01 نوفمبر 2019

جريزمان يعاني من الاضطهاد في برشلونة بسبب فيلم وثائقي

جريزمان لاعب نادي برشلونة

أخبار متعلقة

لم يقدم الفرنسي أنطوان جريزمان المستوى المنشود منذ انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني، وفشل لاعب منتخب الديوك في تقديم مستوى مميز منذ تواجده في تشكيل إرنستو فالفيردي، والذي يرى أن اللاعب لم ينسجم بالشكل الكامل مع الفريق منذ قدومه بداية الموسم الجاري.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن عددا كبيرا من لاعبي الفريق لم يمنحوا الفرنسي الدعم لإظهار موهبته أو للانسجام وسطهم، وأرجعت ذلك إلى الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه جريزمان وهو يؤكد تمسكه بأتلتيكو مدريد وعدم وجود نية للرحيل عنه مهما كلفه ذلك، وهو الأمر الذي خلق حالة من العداء تجاه لاعب الروخي بلانكوس السابق.

فالفيردي يبعد جريزمان عن المشهد

وفي الوقت ذاته، لم يمنح فالفيردي الفرصة لجريزمان للتواجد داخل الملعب بشكل أساسي، وهو ما سلب منه إمكانية إثبات قدرته على الذهاب بعيدا مع الفريق أو تحقيق إنجازات بقميص البارسا، إذ يفضل مدرب البلوجرانا الاعتماد على الثنائي عثمان ديمبلي والوافد الجديد من صفوف فريق الشباب إنسو فاتي.

وأخفق أنطوان جريزمان في لعب دور المنقذ لبرشلونة بداية هذا الموسم، عندما أتيحت له الفرصة لإثبات جدارته في غياب نجوم الفريق على رأسهم ليونيل ميسي ولويس سوايز بداعي الإصابة التي ألمت بهما في مستهل مشوار الفريق بالموسم الجاري، ليفشل في سد فجوة غيابهما وإنقاذ الكتالوني من الخسارات المتتابعة التي أفقدته فرصة التواجد على رأس ترتيب جدول الدوري الإسباني لفترة كبيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق