السيتي ونابولي الأبرز.. 6 مباريات مصيرية تنتظر ليفربول في نوفمبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8018f1c427.jpg

02:41 م | الجمعة 01 نوفمبر 2019

السيتي ونابولي الأبرز.. 6 مباريات مصيرية تنتظر ليفربول في نوفمبر

6 مباريات لليفربول في شهر نوفمبر

أخبار متعلقة

يدخل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مباريات قوية ومصيرية في شهر نوفمبر الحالي، على مستويات محلية وأوروبية في الموسم الجاري 2019 - 2020.

يبدأ ليفربول أولى مواجهاته في شهر نوفمبر بمباراة أمام أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، غدا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من أن المهمة تبدو سهلة بالنظر لفارق النقاط والمراكز بين الفريقين فإن الريدز سيرحل لملاقاة الفيلانز في "فيلا بارك" فضلا عن كون أستون فيلا يقدم مستويا قويا في الفترة الأخيرة، فقد تأهل لدور الثمانية من كأس رابطة المحترفين على حساب وولفرهامبتون، وتمكن من حصد فوزين في آخر 3 مباريات في البريميرليج.

وعقب مباراة أستون فيلا بـ3 أيام سيستقبل الريدز نظيره جينك البلجيكي في رابع جولات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتكمن صعوبة المباراة في أنها تمثل ضغطا على الفريق كونه يأمل في اعتلاء صدارة المجموعة للمرة الأولى إضافة إلى أنها ستكون بروفة أخيرة قبل مواجهة السيتي في البريميرليج.

كما يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي يوم العاشر من الشهر الجاري على ملعبه "أنفليد" في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، وستكون هذه المواجهة حاسمة للريدز بحال نجح في حصد الفوز وتوسيع الفارق بينه وبين السيتيزينز، حامل لقب البريميرليج، إلى تسع نقاط، على اعتبار فوز الفريقين في الجولة الـ11، وبالتالي فإن الفوز قد يمنح الفريق ثقة كبيرة لنيل اللقب الأول له في البريميرليج، إذ إنه لم يعرف طعم الفوز بالبطولة منذ 1991 وعند تغيير اسمها إلى بريميرليج.

a7ae105690.jpg

مواجهات ليفربول في شهر نوفمبر

ويرحل ليفربول بعد ذلك لمواجهة كريستال بالاس في إطار الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي يوم 23 نوفمبر، وستكون هذه المباراة صعبة على كتيبة يورجن كلوب بالنظر إلى مواجهتي الموسم الماضي وكيف كان كريستال بالاس ندا قويا للريدز.

ويعود ليفربول يوم 27 من الشهر ذاته لمعقله من أجل خوض مواجهة غاية في الصعوبة أمام نابولي الإيطالي، وستكون هذه المواجهة مصيرية للريدز إذ يأمل أولا في رد اعتباره أمام الفريق الإيطالي الذي فاز عليه ذهابا بدوري الأبطال، إضافة إلى أن هذه المباراة ستحدد متصدر المجموعة في الشامبيونزليج.

ويختتم ليفربول مباريات شهر نوفمبر بمباراة سهلة نوعا ما أمام برايتون في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي، والتي سيدخلها الريدز أملا في زيادة رصيده من النقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق