مصطفى هشام ليس الأخير .. أزمة في الأهلي بسبب عقود قطاع الناشئين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، الموقف النهائي لصفقات الإنتقالات الشتوية في ظل وصول تقرير من الجهاز الفني عن اللاعبين الذي يرغب في إستبدالهم وثنائي جديد سوف يتم التعاقد معهم.

وعقد محمود الخطيب جلسة هامة مع لجنة التخطيط استمرت عدة ساعات قبل سفره إلى فرنسا للخضوع لفحص طبي شامل لتحديد موقفه النهائي من الجراحة، وقالت مصادر إن الخطيب أبدى غضبه الشديد من عدم تقنين أوضاع لاعبي فرق الشباب خاصة 2001 بعد هروب الناشئ مصطفي هشام إلي سي جوفى إسبانيول الإسباني الذي لم يكن موقعًا علي أي شئ سوي إستمارة هواة.

ووجه رئيس النادي تعليمات مشددة إلى فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين وأمير توفيق مدير التعاقدات بتحرير عقود لجميع لاعبي فرق الشباب والناشئين خاصة أن هذا الأمر تم مناقشته وإقراره في وقت سابق، ورغم ما يحاول مسئولي القلعة الحمراء من إظهاره بعدم أهمية هروب اللاعب وتوقيع عقد مع النادي الإسباني لكن هذا الأمر فجر نيران الغضب بعد هدوء استمر عدة ايام.

الغريب في الأمر..أن إدارة النادي اكتشفت رحيل اللاعب منذ شهر تقريبًا بل وهناك 3 لاعبين أخرين رحلوا منذ بداية الموسم وهناك محاولات للبحث عنهم وربما يتم إعلان تعاقدهم مع اندية خارجية بسبب عدم وجود عقود لهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق