برشلونة ضد سلتا فيجو.. ميسي يعادل كريستيانو رونالدو في عدد الهاتريك بالليجا

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فى معادلة رقم غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، كأكثر اللاعبين المسجلين للهاتريك في الدوري الاسباني.

ويتقدم فريق برشلونة حاليا على ضيفه سلتا فيجو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل ميسي خلال مباراة اليوم هاتريك من 3 كرات ثابتة بواقع ركلة جزاء وركلتين حرتين، ليصل إلى الهاتريك رقم 34 فى الدوري الاسباني.

وبذلك عادل ميسي عدد الهاتريك المسجل باسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السبق الذة سبق له تسجيل 34 هاتريك فى الليجا قبل الرحيل إلى يوفنتوس الايطالي.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 22 نقطة، في الوقت الذى يتصدر فيه ريال مدريد الترتيب بـ25 نقطة، فيما يحتل سيلتا فيجو المركز الـ 18 برصيد 9 نقاط.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهي المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق