وليد سليمان يغيب عن مران الأهلي وفقرة خاصة للعرضيات

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2320a16bae.jpg

05:36 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

وليد سليمان يغيب عن مران الأهلي وفقرة خاصة للعرضيات

وليد سليمان لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

تغيب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الجماعي المقام على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما انتظم في المران أمس الإثنين.

وشارك في مران الأهلي 12 لاعبا و4 حراس من ضمنهم 7 لاعبين بفرق قطاع الناشئين، وشارك كلا من شريف إكرامي وعلي لطفي وصالح جمعة ومروان محسن وسعد سمير وياسر إبراهيم وأزارو وأحمد الشيخ وحسين السيد، إضافة إلى سباعي قطاع الناشئين رمضان مصطفى، مصطفى شوبير، كحراس مرم، بينما شارك الخماسي محمد عبدالمنعم، صالح نصر، العربي بدر، فارس طارق، محمد فخري في التقسيمة.

bc3cedc74c.jpg

 فقرة خاصة للعرضيات في تدريب الأهلي تحت إشراف فايلر

وخصص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر فقرة خاصة للعرضيات بمشاركة 7 لاعبين على هامش المران الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ويمرر الناشئ فارس طارق من الجانب الأيمن، بينما يمرر كلا من حسين السيد وأحمد الشيخ من الجانب الأيسر. ويستقبل العرضيات كلا من الثلاثي مروان محسن ومحمد فخري وصالح جمعة، بينما خاض باقي اللاعبين فقرة بدنية بالكرة تحت إشراف توماس بينكيل مدرب الأحمال في الجانب الآخر من الملعب.

ويستعد أصحاب الرداء الأحمر لمواجهة الجونة يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، بينما يواجه النجم الساحلي في تونس يوم 29 من الشهر نفسه في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق